الخميس - 17 يونيو 2021
الخميس - 17 يونيو 2021
No Image Info

تجديد اعتماد «كهرباء دبي» كمحترف إدارة مشاريع من PMI الأمريكية

حازت هيئة كهرباء ومياه دبي مجدداً على شهادة محترف إدارة مشاريع PMI النسخة الثالثة بعد تحقيق متطلبات التدريب اللازمة في إدارة المشاريع من معهد إدارة المشاريع الأمريكي PMI ونجاح فريق الهيئة في اجتياز اختبارات المعايير المطلوبة.

ويؤكد هذا الإنجاز قدرة الهيئة على تقديم البرامج التدريبية والتعليمية بمستوى عالمي لموظفيها وموظفي القطاع الحكومي في إمارة دبي، بما يسهم في تحسين معدل نجاح المشاريع عبر تطبيق مجموعة موحدة ومتطورة من المبادئ العامة لإدارة المشاريع.

ويتعين على المؤسسات الراغبة في الحصول على إجازة التدريب في إدارة المشاريع تحقيق مجموعة من معايير الجودة والأداء الصارمة التي وضعها معهد إدارة المشاريع PMI، ومقره ولاية بنسلفانيا بالولايات المتحدة الأمريكية.

وقال العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي سعيد محمد الطاير «تحرص هيئة كهرباء ومياه دبي على دعم موظفيها في مسيرتهم المهنية وحياتهم الشخصية وتأخذ على عاتقها مسؤولية تزويدهم بالأدوات اللازمة ليكونوا شركاء فاعلين في صنع المستقبل».

وأضاف: «نلتزم بالاستثمار في كوادرنا البشرية انطلاقاً من إيماننا بأن موظفينا هم العنصر الأهم في تحقيق النجاح والتميز المستمر ومواكبة المستجدات والتغييرات المتسارعة لمواصلة مسيرة تميز الهيئة في استشراف وصنع المستقبل».

#بلا_حدود