الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

سعود بن صقر التعليمية الخيرية تسلم 850 جهاز كمبيوتر محمول لطلبة مدارسها

سعود بن صقر التعليمية الخيرية تسلم 850 جهاز كمبيوتر محمول لطلبة مدارسها

تعليم عن بُعد.

سلَّمت مؤسسة الشيخ سعود بن صقر التعليمية الخيرية في رأس الخيمة، 850 جهاز كمبيوتر محمول لطلبة المدارس التابعة لها، ضمن مبادرة «ملتزمون يا وطن بتعليمهم عن بُعد»، وذلك سعياً لاستمرارية سير العملية التعليمية، نتيجة للظروف السائدة، واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية في فترة انتشار فيروس كورونا.

وقالت عضو المجلس الوطني الاتحادي رئيس مجلس أمناء مؤسسة الشيخ سعود بن صقر التعليمية الخيرية، سمية بن حارب السويدي، إن حملة التبرعات الخيرية ضمن مبادرة «ملتزمون يا وطن بتعليمهم عن بُعد»، نجحت في مرحلتها الأولى من خلال توفير 850 جهاز كمبيوتر محمول لصالح طلبة المدارس التابعة للمؤسسة.

وأضافت أن نجاح فعاليات الحملة، جاء نتيجة لتظافر الجهود المبذولة، والتعاون المشترك والدعم السخي الذي قدمته جمعية بيت الشارقة الخيري لصالح المؤسسة، إضافة الى دعم الشركاء المتبرعين من رجال الأعمال والمواطنين، حيث وصل إجمالي التبرعات النقدية إلى مليون و300 ألف درهم، وعدد من أجهزة الكمبيوتر كتبرعات عينية.

وأشارت إلى أن الحملة مستمرة في مواصلة العمل لعدة مراحل قادمة لتحقيق أهدافها، من خلال فتح باب التبرعات أمام أصحاب الأيادي البيضاء، للمساهمة في استكمال تغطية الرسوم الدراسية، وتوفير أجهزة الحواسيب، لتشمل طلبة الأسر المتعففة، وذوي الدخل المحدود في المدارس الخاصة على مستوى الإمارة، والمسجلين لدى المؤسسة ضمن قوائم الانتظار.