الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

سلطان النعيمي: نتيجة فحص عامل المخبز سلبية.. وقرار بإلزام تركيب كاميرات مراقبة

سلطان النعيمي: نتيجة فحص عامل المخبز سلبية.. وقرار بإلزام تركيب كاميرات مراقبة

صرح اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي، القائد العام لشرطة عجمان، ورئيس فريق إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث بإمارة عجمان، بأن نتيجة الفحص الطبي لعامل المخبز الموقوف، سلبية، ولا تشير إلى إصابته بمرض كورونا، وأعلن عن قرار إلزام جميع المطاعم والمخابز في الإمارة بتركيب كاميرات مراقبة دائمة لضمان سلامة وصحة أفراد المجتمع.

وأوضح أنه وبالتنسيق مع الجهات المختصة، وحفاظاً على صحة وسلامة المستهلكين، أصدر فريق إدارة الأزمات والكوارث المحلي برئاسته، قراراً يلزم ملاك جميع المطاعم والمخابز في عجمان بتركيب كاميرات مراقبة دائمة، لضمان جودة ونظافة وسلامة الأطعمة في المطاعم والمخابز، وذلك إثر الواقعة التي تم بها القبض على عامل مخبز يقوم بالبصق على عجين الخبز أثناء إعداده.

وأكد أنه بعد إجراء الفحص الطبي، وأخذ عينة من العامل الموقوف باستدعاء الطبيب المختص، أثبتت النتيجة خلوه من فيروس كورونا المستجد، داعياً الجمهور إلى الاطمئنان وعدم القلق حول انتقال العدوى لهم، وتم تحويل العامل المتهم وملف القضية إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وأشار إلى أن شرطة عجمان لن تتهاون مع أي تلاعب أو تلويث للأطعمة بما يضر أو يمس سلامة أفراد المجتمع.

ودعا النعيمي الجمهور إلى أخذ كافة احتياطات الوقاية عند الطلب من المطاعم، مشدداً على أهمية البقاء في المنزل للحد من انتشار فيروس كورونا، وضمان سلامة الجميع.