الجمعة - 17 مايو 2024
الجمعة - 17 مايو 2024

تعاونية الشارقة: وفرة في مخزون شهر رمضان مع عروض وخصومات تصل إلى 60%

تعاونية الشارقة: وفرة في مخزون شهر رمضان مع عروض وخصومات تصل إلى 60%

أعلنت تعاونية الشارقة تأهبها لاستقبال شهر رمضان المبارك، وذلك بتوفير السلع التموينية الرمضانية بأسعار مناسبة للجميع لضمان تلبية جميع الاحتياجات طيلة الشهر في ظل وفرة مخزون السلع من المواد الغذائية و التموينية.

وأكد ماجد الجنيد، الرئيس التنفيذي لتعاونية الشارقة، رفع قيمة تعاقدات التوريد للسلع الرمضانية لتصل إلى 300 مليون درهم، مشدداً على تأمين المخزون اللازم لهذا الموسم مع اقتراب حلول شهر رمضان المبارك، حيث تحتوي مخازن تعاونية الشارقة على مخزون سلعي استراتيجي يكفي لـ6 أشهر، بقيمة تزيد على نصف مليار درهم، ما يتيح وفرة كبيرة لتلبية احتياجات المستهلكين.

وأفاد بطرح مجموعة من الخصومات التي تصل إلى 60% وفق أعلى معايير الجودة والقيمة التي تميز تعاونية الشارقة إضافة إلى اتباع أعلى معايير الوقاية، موضحاً استعداد كافة الفروع لاستقبال الشهر الكريم عبر تنويع مصادر استيراد السلع، خصوصاً السلع الاستهلاكية الأساسية التي تشهد طلباً متزايداً خلال رمضان.

وحث الرئيس التنفيذي جميع متسوقي تعاونية الشارقة على التسوق بشكل منطقي ومسؤول، حيث تتوفر كافة السلع الغذائية بكميّات كافية، خاصة الأساسية منها والتي يكثر استخدامها في شهر رمضان مثل الأرز والطحين والزيوت و الدواجن واللحوم والسكر، كما أن المخزون الاستراتيجي يلبي الطلب المتزايد طيلة شهر رمضان المبارك.