الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

«إقامة دبي» تطلق معرض السعادة الرمضاني الإلكتروني الأول من نوعه

«إقامة دبي» تطلق معرض السعادة الرمضاني الإلكتروني الأول من نوعه

أطلقت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي، معرض السعادة الرمضاني الإلكتروني الأول من نوعه على مستوى برامج الخصومات، والذي يأتي تماشياً مع توجهات حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة، في ظل الإجراءات والتدابير الاحترازية والوقائية لمواجهة التحديات الناتجة عن فيروس كورونا (كوفيد-19).

وشهد إطلاق المعرض مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي اللواء محمد أحمد المري، ونائب مدير عام إقامة دبي اللواء عبيد مهير بن سرور، ومساعد المدير العام لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء عوض العويم، ومساعد المدير العام لقطاع الدعم المؤسسي العميد حسين إبراهيم وعدد من الضباط والمسؤولين.

وقال اللواء محمد المري إنه وفي إطار تعزيز استمرارية إسعاد موظفي إقامة دبي، وحاملي بطاقة السعادة، والبالغ عددهم أكثر من 47 ألف موظف ومستفيد، حرصنا على تنفيذ فكرة ذكية تواكب التحدي الذي يواجهه العالم، مؤكداً أن القيادة الحكيمة في دولة الإمارات مستمرة في توجيه كافة المؤسسات على تطوير استراتيجيات تسهم في الاستمرار في العمل بهدف دفع مسيرة التنمية التي تقوم بها الدولة.

وأثنى المري على جهود فريق بطاقة السعادة في إيجاد حلول ذكية لتنفيذ الفعاليات التي تسهم في تعزيز سعادة العنصر البشري الذي يعد أساس العمل في إقامة دبي، موضحاً أن إقامة دبي حريصة على أن تكون السعادة مرتبطة بالسياسات والبرامج والمبادرات والخدمات التي من شأنها إدخال الفرح والسرور على الموظفين وأسرهم.

من جانبه، أشار اللواء عوض العويم مساعد المدير العام لقطاع الموارد البشرية والمالية في إقامة دبي، إلى أن تنظيم المعرض إلكترونياً، يأتي بهدف مواكبة توجهات الحكومة في التدابير الاحترازية والإجراءات الوقائية، و مواكبة التوجهات الحكومية نحو التحول الذكي، إلى جانب تشجيع الموظفين أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة، وإسعاد الموظفين وأقاربهم وتعزيز ثقة شركاء بطاقة السعادة.

وأوضحت رئيس قسم السعادة والإيجابية بالوكالة ومسؤول فرع بطاقة السعادة مريم المالح، أن معرض السعادة الرمضاني جاء بدعم القيادة العليا لمواجهة التحدي الصحي في العالم، مشيرة إلى أن إقامة دبي، كانت تعكف بشكل مستمر على تنفيذ العديد من المعارض والفعاليات لإسعاد موظفيها في العديد من المناسبات العالمية، مثل: يوم السعادة العالمي والأعياد، معربة عن سعادتها بالدعم الذي تقوم به القيادة العليا لتفعيل جهود كافة قطاعات الإدارة لأداء عملها عن بُعد بالأسلوب الأمثل.

وأشارت المالح، إلى أن المعرض الإلكتروني الأول من نوعه والذي ينظمه فريق بطاقة السعادة بقطاع الموارد البشرية والمالية ينظم على مدى 5 أيام، يتضمن خصومات حصرية ترواح بين 20% حتى 70% لحاملي بطاقة السعادة للمشتريات من 32 محلاً تجارياً، وعدداً من مشاريع موظفي إقامة دبي، اعتباراً من 11 مايو حتى 15 مايو، موضحة أن القطاعات المشاركة في المعرض تتضمن محلات الألبسة الرجالية والنسائية والعطور والحلويات ومتاجر أخرى عامة، وتلبي تلك المحال مستلزمات العيد والمستلزمات الأخرى.

كما أوضحت رئيس قسم السعادة في إقامة دبي، أن إمكانية الشراء عن بُعد تتمثل في 3 قنوات، وهي: الموقع الإلكتروني للمحال التجارية المشاركة والتي تتطلب إدخال رمز الخصم المدرج في منصة كفاءتي وحسابات الإنستغرام للمحال المشاركة.