الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

السفارة الأمريكية في الدولة تحتفي بموظفي الخطوط الأمامية في «صحة»

السفارة الأمريكية في الدولة تحتفي بموظفي الخطوط الأمامية في «صحة»

وزعت سفارة الولايات المتحدة الأمريكية في أبوظبي وجبات إفطار على 275 من موظفي الخطوط الأمامية في شركة «صحة» ومتخصصي الرعاية الصحية من مدينة الشيخ خليفة الطبية.

وتواصل السفير الأمريكي لدى دولة الإمارات جون راكولتا، مع الموظفين عن بُعد، وتقدم لهم بالشكر والتقدير على الجهود المستمرة والدؤوبة في مكافحة تفشي فيروس كورونا المستجد.

وقال: «يمثل شهر رمضان فرصة للتواصل بين البشر وإظهار روح الخير والعطاء. ويستحق موظفو الرعاية الصحية في هذا الوقت الإشادة بما يبذلونه من جهود حثيثة لمكافحة تفشي فيروس كورونا المستجد. ونحن ممتنون لهم لما أظهروه من إخلاص في تقديم الرعاية للآخرين وضمان الصحة العامة خلال أزمة كوفيد-19. وبالنيابة عن سفارة الولايات المتحدة الأمريكية في دولة الإمارات، أتوجه إليهم بأسمى آيات الشكر والامتنان خلال شهر رمضان المبارك».

ومن جهتها، قالت المديرة التنفيذية لمدينة الشيخ خليفة الطبية الدكتورة مريم بطي المزروعي: «نود أن نشكر سفارة الولايات المتحدة الأمريكية على تكريم متخصصي الرعاية الصحية التابعين لنا وتزويدنا بوجبات الإفطار. لقد لعب موظفونا في الخطوط الأمامية دوراً محورياً ضمن جهود دولة الإمارات لمكافحة هذا الوباء العالمي وقاموا بتضحيات شخصية في سبيل أداء واجبهم تجاه الدولة. إن فريق عمل مدينة الشيخ خليفة الطبية يقدر هذه المبادرة النبيلة من قبل السفارة الأمريكية».

وقال المدير التنفيذي للشؤون الأكاديمية في شركة «صحة» علي العبيدلي، إن شهر رمضان الحالي يختلف تماماً عن سابقه، شاكراً لكل مقدمي الرعاية والمستجيبين الأوائل والعاملين بالخطوط الأمامية والموظفين الإداريين، وفرق التمريض وخبراء الرعاية الصحية وموظفي شركة صحة، الذين يؤدون عملهم اليومي بجد وإخلاص لضمان الحفاظ على صحة وسلامة المجتمع وتجاوز آثار وباء كوفيد-19 العالمي.