الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

المزروعي تشكر طلبة الامتياز المتطوعين في «الشيخ شخبوط الطبية»

المزروعي تشكر طلبة الامتياز المتطوعين في «الشيخ شخبوط الطبية»

التقت وزيرة الدولة لشؤون الشباب رئيسة مجلس إدارة المؤسسة الاتحادية للشباب شما بنت سهيل فارس المزروعي، عن بُعد عبر تقنيات الاتصال المرئي، بطلبة الامتياز الذين بادروا للتطوع ضمن خط الدفاع الأول لمواجهة فيروس كورنا المستجد، في مدينة الشيخ شخبوط الطبية، إحدى منشآت شركة أبوظبي للخدمات الصحية "صحة".

وقالت المزروعي إن الظروف الاستثنائية الحالية أظهرت معادن استثنائية لشباب رسمت مواقفهم وأفعالهم نموذجاً مشرفاً لروح التضامن والمسؤولية الاجتماعية، وأسمى القيم الإنسانية لمواجهة التحديات الحالية، وهذا ليس بالمستغرب عن أبناء المغفور له الشيخ زايد آل نهيان «طيب الله ثراه».

وأضافت: " نتابع بفخر واعتزاز الجهود المشرفة التي تقوم بها قيادتنا الرشيدة لحماية أبناء الوطن والمقيمين، ولدعم إخواننا في البشرية أينما كانوا، فشباب الإمارات هم انعكاس لنداء الواجب وامتداده في الميدان، وطاقاتهم هي الجسر الذي سيختصر المسافات لعبور هذه الأزمة".

وأكدت المرزوعي: «سنحتفل بإذن الله بزوال هذه الغمة ونستذكر النماذج المضيئة التي قدمها الشباب والمتطوعون في الصفوف الأمامية، فنموذج الإمارات التطوعي في مواجهة وباء كورونا جزء من جهود الدولة في التنمية المستدامة، والحفاظ على مكتسبات الوطن بدافع نابع من القلب، والرغبة في تعزيز السلامة العامة لجميع من هم على أرض وطننا الغالي».

وأكد الرئيس التنفيذي في مدينة الشيخ شخبوط الطبية الدكتور ناصر عماش، على أهمية الدور الذي يقدمه أطباء الامتياز في دعم ومساندة كوادرنا الطبية، ليقدموا أعلى معايير الرعاية الطبية للمرضى وخاصة في ظل هذه الظروف الاستثنائية.

وأضاف: «ندرك اليوم جميعاً أهمية ما قمنا به من فتح المجال أمام فئة الشباب للعمل التطوعي لما رأيناه من عزم ومسؤولية فى تقديم يد العون في مواجة كافة التحديات والأزمات الراهنة».

.