السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

«ورشة حكومة دبي» تستعرض الخطة المحدثة لمواجهة «كوفيد 19»

«ورشة حكومة دبي» تستعرض الخطة المحدثة لمواجهة «كوفيد 19»

عقدت «ورشة حكومة دبي» اجتماعاً لفريق القيادة لمناقشة تطبيق الإجراءات الحكومية الاحترازية المعمول بها في دولة الإمارات للحد من تداعيات فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19».

وتمحور الاجتماع حول استعراض الخطة الاستراتيجية المحدّثة التي اعتمدتها الورشة، في سبيل دعم الجهود الوطنية في مواجهة أزمة «كورونا»، فضلاً عن طرح اقتراحات جديدة حول تعزيز التدابير المتّخذة للحفاظ على سلامة موظفي ومتعاملي الورشة، وطواقم شركات التعهيد وأفراد المُجتمع، انسجاماً مع توصيات القيادة الرشيدة في توحيد وتوجيه الجهود نحو حماية صحة وسلامة سكان الدولة من مواطنين ومقيمين.

وأوضح المدير التنفيذي لـ«ورشة حكومة دبي» فهد الرئيسي، أنّ الورشة تواصل متابعتها الحثيثة لأحدث المستجدات المحلية والدولية فيما يتعلق بانتشار فيروس «كورونا»، مشدداً على الالتزام المستمر بتطبيق الإجراءات الوقائية المعمول بها في الإمارات، وتقديم كل ما يلزم لحماية صحة وسلامة الموظفين والمتعاملين.

وأضاف أن الاجتماع شكل منصة تفاعلية مهمة للتعريف بملامح الخطة الاستراتيجية المحدّثة، بما يتواءم والمستجدات الأخيرة مع الوقوف على آخر التطورات ذات الصلة بالوباء العالمي، وتم طرح حزمة من المقترحات الجديدة التي تدعم التدابير الوقائية الداعمة لمساعي التخفيف من تداعيات الظروف الراهنة.

وأكد الرئيسي: «نضع على عاتقنا مسؤولية المساهمة بفعالية في مواجهة التحديات الناشئة، وتوفير السبل الضامنة لتسريع عودة عجلة الحياة إلى طبيعتها في أقرب وقت».