الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

«إقامة دبي» تنظم ملتقى «أنتم الأهم»

«إقامة دبي» تنظم ملتقى «أنتم الأهم»

عقدت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي للعام الثالث على التوالي ملتقى «أنتم الأهم»، الذي يعزز التواصل بين قيادة إقامة دبي وموظفيها.

شارك في الملتقى الذي عقد «عن بُعد» عبر خاصية الاتصال المرئي 3000 موظف بإقامة دبي، بحضور مدير عام الإدارة اللواء محمد أحمد المري، ونائبه اللواء عبيد مهير بن سرور، ومساعدي المدير العام، وعدد من الضباط والمسؤولين، وموظفي الصف الأمامي.

ويأتي تنظيم الملتقى بهدف تحفيز الموظفين وتشجيعهم للعودة لمقر العمل، وتوجيههم للعمل بروح الفريق الواحد في ظل هذه الظروف الراهنة، استعداداً للعودة إلى مقار العمل تنفيذاً لتوجيهات الحكومة الرشيدة.

وأكد المري خلال اللقاء، أن تعامل القيادة الحكيمة مع فيروس كورونا كان له الأثر الكبير في سرعة اتخاذ الخطوات والتدابير الاحترازية، الكفيلة بحفظ أمن الدولة الصحي والاجتماعي والاقتصادي.

وأثنى على جهود موظفي قطاعات إقامة دبي التي ساهمت بشكل كبير في تقديم أفضل الخدمات للمتعامل دون الاخلال بكفاءتها، موضحاً أن تجربة العمل عن بُعد لم تكن وليدة اللحظة، بل كانت أولى خطواتها في عام 2014، الأمر الذي ساهم بشكل كبير في التمكن من خوضها خلال تحدي جائحة كورونا بكل كفاءة وجودة عالية.

وأعرب مدير عام إقامة دبي بالشكر والتقدير للجنة الدائمة لشوؤن العمال بدبي على جهودها المبذولة، منوهاً بأن فريق عمل اللجنة برئاسة اللواء عبيد مهير بن سرور، جزء لا يتجزأ من فريق عمل الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي.