السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

ولي عهد رأس الخيمة: التشكيل الجديد يعبِّر عن الرؤية الثاقبة للقيادة الرشيدة

ولي عهد رأس الخيمة: التشكيل الجديد يعبِّر عن الرؤية الثاقبة للقيادة الرشيدة

بارك سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة، إعلان التشكيل الجديد لحكومة الإمارات، وأكد أن الهيكلية الجديدة للحكومة تعبِّر عن الرؤية الثاقبة للقيادة الرشيدة في تدعيم العمل الحكومي خلال المرحلة المقبلة، من أجل حكومة جديدة مرنة وسريعة تواكب العصر الجديد، وتحقق تطلعات شعب الإمارات نحو مستقبل زاهر هدفه تعزيز منجزات الوطن ومكتسباته.

وأشاد سمو ولي عهد رأس الخيمة بالرؤية الثاقبة للقيادة الرشيدة، ممثلة في صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإخوانهم أصحاب السمو حكام الإمارات.

ونوَّه بإعلان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، عن التشكيل الجديد لحكومة الإمارات، الذي شمل دمج وزارات وهيئات وتغيير صلاحيات بهدف الوصول إلى «حكومة أسرع في اتخاذ القرار وأكثر مواكبة للمتغيرات من أجل المساهمة في صناعة مستقبل الوطن والمحافظة على مكانته ضمن المراكز الأولى في مؤشرات التنافسية العالمية».

كما ثمّن سموه مباركة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لهذا الهيكل الجديد للحكومة وتوجيهه بتسخير كل الموارد للحفاظ على المكتسبات وتسريع مسيرة التنمية لتكون دولتنا في مقدمة الأمم والشعوب.

وقال سمو ولي عهد رأس الخيمة، إن دولة الإمارات ما تزال تبهر العالم بخطواتها الريادية في مواجهة التحديات وتختصر الزمن بفضل قيادتها الحكيمة التي تعمل من أجل تحقيق طموحات وسعادة أبناء شعبها لتبقى راية الإمارات خفاقة بين الأمم عالية بهمة عطاء قيادتها الوطنية المخلصة، معرباً عن فخره بهذا التشكيل الجديد لحكومة الإمارات التي تقدم للعالم نموذجاً جديداً في الممارسات والخدمات الحكومية.