الاثنين - 20 مايو 2024
الاثنين - 20 مايو 2024

«الأوقاف وشؤون القُصَّر» تشارك 115 أسرة متعففة «فرحة العيد»

«الأوقاف وشؤون القُصَّر» تشارك 115 أسرة متعففة «فرحة العيد»

أحمد حسن.

أعلنت مؤسسة الأوقاف وشؤون القُصَّر في دبي عزمها تقديم كسوة وفوالة العيد وقسائم شرائية لـ115 أسرة من فئة محدودي ومتوسطي الدخل، تضم 300 قاصر من الذين تشرف عليهم المؤسسة وترعاهم لإسعادهم خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

ويأتي تقديم الكسوة والقسائم الشرائية وسلال العيد من خلال برنامج «أعياد وتهاني»، الذي تنظمه المؤسسة لتخفيف أعباء ومصاريف عيد الأضحى المبارك عن الأسر المتعففة، وتأكيداً على التواصل الفعال والمستمر مع القصّر وذويهم، وتعزيزاً لقيم التكافل الاجتماعي والتضامن مع الفئات الأكثر احتياجاً، لتقديم يد الدعم والمساندة في المجتمع من خلال مشاركتهم المناسبات المختلفة.

وقال مدير إدارة شؤون القصّر أحمد حسن، إن المؤسسة حريصة على مشاركة القصر وأسرهم فرحة العيد وإدخال السرور إلى قلوبهم، من خلال توفير الكسوة وتخفيف الأعباء عن ذويهم خاصة في هذه الظروف الاستثنائية، وبما يحقق مبدأ التكافل الاجتماعي الذي يعد جزءاً من المجتمع الإماراتي العريق.

وأضاف أن مبادرة فرحة العيد التي تنظمها المؤسسة هذا العام ستقدم خدماتها وفق الإجراءات المتبعة لدى الجهات المشاركة بالمبادرة نظراً للظروف الراهنة، مشيراً إلى أن المؤسسة وحرصاً منها على تلبية كافة احتياجات القصر خلال هذه الأزمة، تسعى بمختلف كوادرها إلى تحسين نوعية وجودة برامجها وخدماتها التي تقدمها، بالتعاون مع مختلف الجهات والهيئات والمؤسسات الحكومية والخاصة.