الجمعة - 17 مايو 2024
الجمعة - 17 مايو 2024

محمد بن زايد يتبادل تهاني عيد الأضحى مع عدد من قادة الدول الشقيقة

محمد بن زايد يتبادل تهاني عيد الأضحى مع عدد من قادة الدول الشقيقة

صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

تبادل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، التهاني والتمنيات بمناسبة عيد الأضحى المبارك، خلال اتصالات هاتفية، مع جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل مملكة البحرين، وجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين عاهل المملكة الأردنية الهاشمية، وجلالة الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية، وفخامة عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، وفخامة قيس سعيد رئيس جمهورية تونس.

ونقل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، إلى القادة تهاني صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، بهذه المناسبة المباركة وتمنياته لهم دوام الصحة والعافية والسعادة، سائلاً الله تعالى أن يعيد عليهم هذه المناسبة وشعوبهم وبلدانهم بالخير واليُمن والبركات.

فيما أعرب القادة عن أسمى آيات التهاني وأصدق التمنيات إلى سموهما بعيد الأضحى المبارك، داعين المولى تعالى أن يديم على دولة الإمارات وشعبها الرخاء والأمن والأمان ويحفظها من كل مكروه، ويمدد صاحب السمو رئيس الدولة بموفور الصحة والعافية والسعادة.. معربين عن تمنياتهم أن يعيد هذه المناسبة على شعوب الأُمَّتَين العربية والإسلامية باليُمن والبركات، ويرفع عنهم الوباء وعن شعوب العالم أجمع وتنعم البشرية بالخير والسلام.