الأربعاء - 23 سبتمبر 2020
الأربعاء - 23 سبتمبر 2020
مبنى بلدية أبوظبي. (أرشيفية)
مبنى بلدية أبوظبي. (أرشيفية)

رخص رقمية لترويج بيع الوحدات العقارية على المخطط بأبوظبي

أتاحت بلدية مدينة أبوظبي إمكانية الحصول على ترخيص رقمي لترويج بيع وحدات عقارية على المخطط بعد التقدم بطلب رسمي عبر المنصة الذكية «سمارت هب».

وأوضحت أن على أصحاب الوحدات العقارية تقديم طلب للمشاركة في معرض تطوير عقاري محلي داخل الدولة عبر المنصة الذكية للحصول على ترخيص الترويج للبيع، والذي تتم الموافقة عليه بعد مراجعته من الإدارة المعنية.

ويتم تقديم الطلب عبر منصة الخدمات الذكية «سمارت هب» في 3 خطوات مبسطة، أولها تقديم الطلب وتعبئة البيانات المطلوبة ثم التأكيد والموافقة على الشروط والأحكام متيحةً إمكانية طباعة الترخيص بعد إنجازه.


ومكَّنت البلدية في وقت سابق أصحاب المهن العقارية من الحصول على ترخيص رقمي لمزاولة عملهم عبر منصة الخدمات الشاملة «سمارت هب» بآلية توفر الوقت والجهد وتقلل من التواصل المباشر بين الأفراد، التزاماً بالإجراءات الاحترازية المتبعة لمكافحة تفشي فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19».

ووفَّرت البلدية خدمة توقيع العقود مع الشركات والجهات الخاصة إلكترونياً عبر زيارة المنصة الرقمية "UAE HUB" لإنجاز كافة المعاملات، والتي تتيح توقيع واعتماد جميع المعاملات مع إدارة المشتريات في البلدية رقمياً سواء كانت توقيع عقود أو أوامر شراء أو توقيع ملاحق.

ودعت كافة المتعاملين إلى الاعتماد على الخيارات الرقمية العديدة والشاملة المتوفر في منصة الخدمات الذكية لإتمام معاملاتهم بكل يسر وسهولة، مؤكدة أن المنصة الرقمية على جاهزية عالية لتقديم الأفضل، واستمرارها في إطلاق الخدمات الرقمية تباعاً بالتوافق مع متطلبات المتعاملين.

#بلا_حدود