السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

«كهرباء الشارقة» تفتتح مركزاً جديداً لإسعاد المتعاملين يخدم 60 ألف مشترك

«كهرباء الشارقة» تفتتح مركزاً جديداً لإسعاد المتعاملين يخدم 60 ألف مشترك
افتتحت هيئة كهرباء ومياه الشارقة مركز خدمة وإسعاد المتعاملين في منطقة التعاون، والذي يعمل طوال أيام الأسبوع على مدار 24 ساعة، للتيسير على المشتركين وتوفير الوقت والجهد وتقديم أفضل الخدمات لهم وإنهاء الإجراءات في أسرع وقت ممكن.

ويخدم المركز الجديد عدداً من المناطق المجاورة ذات الكثافة السكانية، والتي تضم نحو 60 ألف مشترك، في إطار خطة شاملة لتطوير مراكز خدمة وإسعاد المشتركين بالشكل الذي يتيح إنجاز المعاملات بسهولة ويسر.

وأوضح رئيس «كهرباء الشارقة» الدكتور المهندس راشد الليم أن الهيئة مستمرة في تنفيذ مشروعات التطوير لمراكز خدمة وإسعاد المتعاملين وفق عدد من المعايير والأسس، تشمل تصاميم مبتكرة للمراكز وتوفير خدمات مميزة لكبار السن وأصحاب الهمم، مع توفير نظام لتلقي معاملات وطلبات المشتركين، وضمان إنجاز المعاملات خلال دقائق.




وأكد أن خطة التطوير تتم وفق أسس علمية، وبالتعاون مع عدد من الشركات المتخصصة، وستستمر خطة التطوير لتشمل جميع مراكز خدمة المشتركين وإسعادهم والتي يبلغ عددها 10 مراكز في مختلف مناطق إمارة الشارقة.

وأشار إلى أن مركز خدمة المشتركين الجديد يعمل على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، بما فيها الإجازات الرسمية، ويتميز بسهولة الوصول وتوافر مواقف السيارات وموقعه المتوسط بين المناطق التي يخدمها المركز.

وأكد توفير كوادر فنية متخصصة وأجهزة ومعدات لضمان تقديم الخدمات وفق أفضل المواصفات، إلى جانب تجهيز استراحات للمترددين على المركز وشاشات عرض وعدد من الكتب والمطبوعات لاستثمار أوقات انتظار المشتركين في القراءة والاطلاع.

وأوضح أن المركز الجديد يقع على مساحة 185 متر مربع، ويقدم خدمات تحصيل فواتير الاستهلاك، وإقفال وفتح الحسابات، وخدمات القطع والتوصيل، وطلبات فحص العدادات، والرد على الاستفسارات حول خدمات الهيئة.