الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

95% إنجاز المرحلة الأولى من مشروع بناء 899 مسكناً للمواطنين في عجمان

95% إنجاز المرحلة الأولى من مشروع بناء 899 مسكناً للمواطنين في عجمان
أُعلن في عجمان عن إنجاز 95% من المرحلة الأولى لـ«مشروع المنتزي»، بمدينة محمد بن زايد، والذي يتضمن بناء 899 مسكناً للمواطنين.

جاء ذلك خلال استقبال المدير العام لدائرة البلدية والتخطيط بعجمان عبدالرحمن محمد النعيمي، المديرة العامة لبرنامج الشيخ زايد للإسكان المهندسة جميلة الفندي، بحضور عدد من المسؤولين في الجانبين، لبحث آخر المستجدات في المشروع.

وناقش الجانبان سبل توثيق التنسيق خلال المرحلة الحالية، والتي تعمل على إنجاز 497 مسكناً، موضحين طريقة الاستلام وإصدار شهادات الإنجاز والاستفادة من الخدمات في أقرب وقت ممكن.


وأكد عبدالرحمن النعيمي، أن «إتمام المشاريع الحيوية، والتي يلمس أثرها المواطنون هي أهم أهدافنا، ونسعى بتوجيهات مباشرة من رئيس الدائرة الشيخ راشد بن حميد النعيمي، لتوثيق أوجه التعاون البناء مع كافة المؤسسات والجهات، لدعم التقدم والازدهار بالإمارة وتوفير خدمات مثالية للجميع».


من جهتها، ثمنت المديرة العامة لبرنامج الشيخ زايد للإسكان، جهود الدائرة وتعاونها الدائم، مشيدة بجهود الكوادر العاملة التي واصلت ساعات العمل في المرحلة الأولى.

وأوضحت أن جميع الجهات الخدمية في الإمارة، والتي تضم دائرة البلدية والهيئة الاتحادية للماء والكهرباء وشركة الاتصالات المتكاملة - دو وشركة عجمان للصرف الصحي، إضافة لوزارة الطاقة والبنية التحتية، كثفت جهودها الدؤوبة خلال الفترة الماضية.

وقالت «ما زلنا نتطلع سوياً لإنجاز المشروع بالكامل، والذي من المتوقع الانتهاء منه خلال الربع الثالث من عام 2021».