الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

سعوديات مقيمات في الإمارات: الإماراتي سعودي.. والسعودي إماراتي

«الإماراتي سعودي - والسعودي إماراتي»، شعار أكدته بنات المملكة العربية السعودية اللاتي يقمن في الإمارات منذ سنوات طويلة دون أن يستشعرن أي فرق بين البلدين الشقيقين، معبرات عن خالص تهانيهن للسعودية قيادةً وشعباً بمناسبة يومها الوطني الـ90.

ووجهت سعوديات خالص شكرهن لدولة الإمارات وشعبها بامتنان لحرصهم على مشاركتهم احتفالهم بيومهم الوطني الذي يعتبر يوماً وطنياً في الإمارات التي تجمعها بالسعودية علاقات الأخوة ووحدة المصير.

وقالت رنا الجلواح، سعودية وتقيم في الإمارات منذ 16 عاماً: «تحتفل السعودية والإمارات باليوم الوطني السعودي هذا العام بشعار متجدد وهو (السعودي إماراتي.. والإماراتي سعودي) وهي الكلمات التي قالها أمير منطقة مكة المكرمة خالد الفيصل، ليؤكد للجميع أن العلاقة بين المملكة والإمارات تاريخية تعززها روابط الدم والمصير المشترك».

وأضافت: ارتبطنا وجدانياً وإنسانياً بشعب الإمارات وأشعر بأنني أعيش في وطني السعودية ومهمتنا نحن أبناء البلدين المحافظة على هذه العلاقة.

من ناحيتها، هنأت نجد الغامدي، سعودية تقيم في الإمارات من 3 سنوات، بلادها المملكة العربية السعودية، ووجهت الشكر الجزيل لدولة الإمارات على ما تقدمه ومشاركتهم فرحة هذا اليوم العظيم، وتضيف: تلك الاحتفالات تدل على صدق المحبة والأخوة بين البلدين.

وقالت عهود سهيل إن اليوم الوطني في تاريخ المملكة السعودية يُمثّل يوم فخر، واعتزاز، وشرف لكل سعوديّ وسعودية.

وتابعت: بحكم وجودنا في دولة الإمارات العربية المتحدة أرض الخير والعطاء أشكر حكام وشعب دولة الإمارات لمشاركتهم السنوية باحتفالات اليوم الوطني السعودي، فالإمارات والسعودية دائماً يداً بيد والسعودي إماراتي والإماراتي سعودي وهذا شيء نفخر به ونتباهى به بين الدول، في هذا اليوم السعيد أدعو الله أن يحفظ بلدي ويحميها، وأتمنى أن يكون شعبها الطيب والكريم في وحدة ومودة دائماً.

وتوجهت إسراء الجامع التي تعيش في الإمارات منذ 12 عاماً بالتهنئة لقيادتها وشعب المملكة بمناسبة اليوم الوطني السعودي، مؤكدة أن شعار السعودي إماراتي والإماراتي سعودي بات منحوتاً في القلب، فعندما يتجه السعودي إلى الإمارات يجد الحفاوة والتقدير من الشعب الإماراتي، وكذلك الأمر بالنسبة للإماراتيين الذين هم محل ترحيب ما إن يَقدِموا للسعودية.

وأضافت: خالص الشكر لدولة الإمارات وشعبها الحريص على المشاركة باحتفالنا في اليوم الوطني، وكأنه يوم الإمارات، ضاربين في ذلك أروع أمثلة عمق العلاقة الأخوية بين البلدين.

واختتمت الطفلة الإماراتية الجوهرة بنت محمد عبدالله الجعيدي على طريقتها الخاصة وبكلمات بسيطة تعبر عن مضمون الاحتفالات باليوم الوطني السعودي في الإمارات قائلة «أحتفل باليوم الوطني لبلادي السعودية في بلدي الإمارات».