الاحد - 05 مايو 2024
الاحد - 05 مايو 2024

إخلاء 44 عاملاً دون إصابات إثر حريق في مساكنهم برأس الخيمة

إخلاء 44 عاملاً دون إصابات إثر حريق في مساكنهم برأس الخيمة
سيطرت فرق إطفاء من إدارة الدفاع المدني في رأس الخيمة بساعة متأخرة من الثلاثاء، على حريق متطور اندلع بعدد من كرافانات سكن عمال، بجوار ميناء رأس الخيمة ومبنى الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء في منطقة المعيريض، ونجحت في إخلاء 44 عاملاً دون أن يسفر ذلك عن أية إصابات بشرية.

وقال مدير إدارة الدفاع المدني في رأس الخيمة العميد محمد عبدالله الزعابي، إن بلاغاً ورد لغرفة العمليات في الساعة التاسعة و40 دقيقة من مساء الثلاثاء، يشير إلى نشوب حريق في عدد من الكرفانات التي تستخدم كسكن عمالي في منطقة المعيريض، وبناء عليه تم تحريك فرقة إطفاء من مركز الإدارة إلى المكان.



وأوضح أن أفراد الفرقة تحت إشراف رئيس قسم المراكز المقدم سالم الشاعر تصدوا للنيران المشتعلة في 9 كرافانات باستخدام المياه، ونجحوا في السيطرة عليها ومنع انتشارها للكرافانات المجاورة البالغ عددها 21 كرافاناً، والتي تم عزلها دون أن ينجم عن ذلك أية إصابات.


وأضاف الزعابي أن السكن يتبع لإحدى الشركات المجاورة لميناء رأس الخيمة ومبنى الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء في الإمارة، لافتاً إلى أنه لم يتم تحديد أسباب اندلاع هذا الحريق بعد، وتم تسليمه إلى جهات الاختصاص بشرطة رأس الخيمة لاتخاذ اللازم واستكمال الإجراءات المتبعة، وتحديد مسببات الحريق الذي خلّف خسائر مادية فقط.