الاثنين - 06 مايو 2024
الاثنين - 06 مايو 2024

صقر غباش يستقبل رئيس البرلمان العربي ويبحثان الأوضاع الإقليمية

صقر غباش يستقبل رئيس البرلمان العربي ويبحثان الأوضاع الإقليمية
استقبل رئيس المجلس الوطني الاتحادي صقر غباش، اليوم الأربعاء، في مكتب الأمانة العامة للمجلس بدبي، رئيس البرلمان العربي عادل عبدالرحمن العسومي.

وتطرّق اللقاء إلى مجمل تطورات الأوضاع الإقليمية وأبرز القضايا التي تهم الشعوب العربية وتحقيق تطلعاتها في النمو والازدهار والعيش بأمن وسلام واستقرار وأهمية تعزيز التضامن العربي ودور البرلمان العربي في كل ذلك.

كما تناول اللقاء أهمية تعزيز التعاون بين الاتحاد البرلماني العربي والذي تسلمت رئاسته الإمارات، والبرلمان العربي بصفته ممثلاً للشعوب العربية ضمن منظومة جامعة الدول العربية.




وأكد غباش حرص المجلس الوطني الاتحادي على دعم مسيرة العمل العربي المشترك وتفعيلها من خلال التنسيق والتشاور بين البرلمان العربي والمجلس الوطني الاتحادي لخدمة القضايا العربية وشعوبها.

حضر اللقاء كل من النائب الأول لرئيس المجلس حمد الرحومي، والنائب الثاني لرئيس المجلس ناعمة الشرهان، وأعضاء المجلس الوطني الاتحادي أعضاء مجموعة البرلمان العربي محمد اليماحي، وشذى النقبي، وأحمد بوشهاب، إضافة إلى الأمين العام للمجلس الدكتور عمر النعيمي، والأمين العام المساعد للاتصال البرلماني بالمجلس عفراء البسطي.