الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

«كهرباء الشارقة» تنجز مشروع التحول الإلكتروني لتقديم 8 خدمات

«كهرباء الشارقة» تنجز مشروع التحول الإلكتروني لتقديم 8 خدمات

أنجزت إدارة خدمة المشتركين بهيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة مشروع التحول الإلكتروني لعدد 8 خدمات من خلال الموقع الإلكتروني www.sewa.gov والتطبيق الذكي للهيئة، بهدف تيسير الإجراءات واتباع أفضل النظم وتوفير الوقت والجهد على المشتركين، وذلك ضمن مبادرة تحمل شعار «تحت أمرك».

وقال مدير إدارة خدمة المشتركين بالهيئة حامد طاهر الحاج: نعمل على الاستفادة من التطبيقات التكنولوجية الحديثة لتقديم الخدمات لسكان إمارة الشارقة وفق أفضل المعايير العالمية، وذلك تنفيذاً للرؤية الحكيمة والتوجيهات السديدة لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بضرورة الاهتمام بمشروعات البنية الأساسية وتوفير مقومات الحياة الكريمة للسكان في جميع مناطق الإمارة وتشجيع استخدام استخدام القنوات الإلكترونية والذكية.

وأشار إلى أن الهيئة تعمل على تدريب موظفي خدمة المشتركين لأداء مهامهم بجودة وسرعة وأمان تام، كما توفر لهم أحدث الأجهزة لمتابعة طلبات المتعاملين وإنجازها في أسرع وقت.

وأكد نائب مدير إدارة خدمة المشتركين حسين عسكر أن التحول الإلكتروني في استقبال وإنجاز طلبات المشتركين سيسهم في سرعة إنجاز الطلبات وضمان الدقة..مشيراً إلى أن الخدمات التي تم تحويلها إلى خدمات إلكترونية تشمل طلب تعديل التعرفة وطلبات مراجعة المبالغ المضافة وشكاوى ارتفاع استهلاك المياه وطلبات التقسيط وطلب تسجيل مشترك جديد (بدء الخدمة) وطلب إقفال حساب والتظلمات والاستفسارات العامة.

ولفت إلى أن الخدمات التي يتم تقديمها عبر الموقع الإلكتروني يتم إنجازها وفق نوع الخدمة والإجراءات المطلوبة دون الحاجة لزيارة الفرع ويمكن الاستفادة من هذه الخدمات بزيارة الموقع الإلكتروني للهيئة واختيار خدمة تحت أمرك ثم الخدمة المطلوبة واستكمال البيانات.