الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

26 طالباً جامعياً يوزعون المير الرمضاني على 40 أسرة متعففة

26 طالباً جامعياً يوزعون المير الرمضاني على 40 أسرة متعففة

شارك 26 متطوعاً ومتطوعة من طلبة جامعة أبوظبي، في توزيع ما يزيد على 40 صندوق مير رمضاني على الأسر المتعففة وأسر الأيتام، يحتوي على مواد غذائية أساسية خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان المبارك.

وأوضح لـ«الرؤية» الطالب في كلية الإعلام بجامعة أبوظبي ورئيس نادي عون الجامعي سعيد الزبيدي أن حملة المير الرمضاني من تنظيم نادي عون الجامعي والتعاون مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي «مركز بني ياس» وبلدية مدينة الشهامة، وجمعية أبوظبي التعاونية.

ويشارك فيها بحسب الزبيدي طلبة وطالبات من مختلف التخصصات الدراسية في جامعة أبوظبي، لدعم الأسر والعائلات خلال الشهر الكريم، وتعزيز مفهوم التكافل الاجتماعي وغرس أهمية التطوع في نفوس الشباب.

وأضاف أن صناديق المير الرمضاني تتضمن مواد غذائية أساسية ومتنوعة منها مثل سكر، دقيق، كميات من الأرز، علب من التمر، زيت معكرونة، ملح وعدس وعبوات من مسحوق الكريم كراميل ومسحوق الكاسترد.

ولفت إلى أن أهمية تفعيل مبادرات المير الرمضاني تكمن في تعزيز المسؤولية المجتمعية والإحساس بالآخرين والمسؤولية تجاههم، إلى جانب أنها تبعث السعادة في نفوس المتلقين وتخفف من أعبائهم.

وأكد اتباع كافة المتطوعين للتدابير الاحترازية المتخذة للوقاية من تفشي عدوى كورونا المستجد «كوفيد-19» أثناء عملية توزيع الصناديق مع الحرص على ارتداء الكمامات والقفازات كما الالتزام بالتباعد الاجتماعي إلى جانب تثقيف الآخرين بأهمية التقيد بالتعليمات للوقاية من الإصابة.