السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

مواقف المركبات مجاناً في دبي خلال إجازة عيد الفطر

مواقف المركبات مجاناً في دبي خلال إجازة عيد الفطر
أعلنت هيئة الطرق والمواصلات بدبي عن توفر مواقف المركبات مجاناً في الإمارة بإجازة عيد الفطر، باستثناء المواقف متعددة الطوابق، من تاريخ 29 رمضان إلى 3 شوال 1442هجري، على أن يستأنف تطبيق التعرفة بدءاً من 4 شوال.

وأكدت الهيئة في بيان لها، على مواعيد خدماتها خلال عطلة العيد، محددة ساعات العمل عبر كل وسائل النقل الخاصة بها، موضحة أن جميع مراكز إسعاد المتعاملين التابعة للهيئة ستكون مغلقة بدءاً من 29 رمضان إلى 3 شوال، على أن يستأنف الدوام الرسمي بدءاً من 4 شوال، وستعمل مراكز إسعاد المتعاملين الذكية في أم رمول والبرشاء والمنارة والمبنى الرئيسي للهيئة كالمعتاد على مدار الساعة

كما ستكون جميع مراكز مزودي الخدمة «الفحص الفني» مغلقة خلال عطلة عيد الفطر، من29 رمضان إلى 3 شوال على أن يستأنف الدوام الرسمي في 4 شوال.


وأعلنت الهيئة عبر موقعها عن ساعات العمل لمترو دبي على الخطين الخط الأحمر والأخضر خلال موسم العطلة، وكذلك ساعات عمل الترام ووسائل النقل البحرية "الباص المائي، التاكسي المائي، العبرة، الفيري.


كما أعلنت الهيئة عن ساعات العمل لباصات دبي في المحطات الرئيسية والفرعية والمغذية للمترو، وكذلك محطات الحافلات عبر المدن والحافلات التجارية، ودعت مستخدمي وسائل النقل إلى ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية للحفاظ على الصحة الشخصية وسلامة أفراد المجتمع، ضمن الإجراءات المطبقة للوقاية من انتشار كوفيد 19.