الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

شرطة الفجيرة تستعد لعطلة عيد الفطر

شرطة الفجيرة تستعد لعطلة عيد الفطر
استعدت القيادة العامة لشرطة الفجيرة لاستقبال عطلة عيد الفطر السعيد، من خلال تكثيف تواجد وانتشار الدوريات المرورية والأمنية على جميع طرق الإمارة الداخلية والخارجية، مع التركيز على المناطق والمرافق السياحية في الإمارة التي يتزايد التوافد عليها أثناء العطلات وأيام الأعياد، لتسهيل حركة السير وانسيابية حركة المرور.

وعقد القائد العام لشرطة الفجيرة اللواء محمد أحمد بن غانم الكعبي اجتماعاً «عن بعد» مع نائب القائد العام والمديرين العامين ومديري الإدارات ورؤساء مراكز الشرطة الشاملة، لمتابعة مدى تقيد الجمهور والتزامهم بالإجراءات الوقائية، التي تطبقها الدولة للحد من انتشار جائحة كوفيد-19 في الأماكن العامة.

ودعا اللواء الكعبي أفراد المجتمع إلى الالتزام بالإجراءات والتباعد الجسدي، وترك مسافة لا تقل عن مترين، والالتزام بارتداء الكمامات، والابتعاد عن التجمعات في الأماكن العامة.


كما دعت القيادة العامة لشرطة الفجيرة جميع السائقين والزائرين للإمارة خلال الإجازة إلى اتخاذ الحيطة والحذر، أثناء القيادة في المناطق الجبلية والأودية والمناطق المنخفضة، مشيرة إلى أن غرفة العمليات على استعداد تام لتلقي أي مكالمات أو استفسارات أو بلاغات على الرقم 999.