الأربعاء - 15 مايو 2024
الأربعاء - 15 مايو 2024

مدير الاتصال بـ«سيوا» شريف الأحمد: العمل في رمضان له طبيعة خاصة

مدير الاتصال بـ«سيوا» شريف الأحمد: العمل في رمضان له طبيعة خاصة

شريف الأحمد.

مع صوت مدفع الإفطار معلناً انتهاء أحد أيام الصيام، وفي الوقت الذي يتناول فيه الصائمون وجبة الإفطار مع الأهل والأقارب في منازلهم، يكون مدير إدارة مركز الاتصال بهيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة شريف الأحمد، برفقة موظفي الإدارة في مواقع عملهم، يتابعون المناطق المختلفة، وعلى أهبة الاستعداد لاستقبال مكالمات المتعاملين وتحويلها للإدارات المختصة، والاستجابة لمواجهة أي ظروف طارئة والعمل على راحة الجمهور.

يقول شريف الأحمد لـ«الرؤية»، إنه العمل في شهر رمضان له طبيعة خاصة، نظراً لاستقبال العديد من المكالمات في أوقات تسبق موعد الإفطار بدقائق أو وقت الإفطار مباشرة، مع اليقين بأهمية إصلاحها فوراً لطبيعة الشهر الفضيل بالنسبة لتجهيز الطعام، وبالتالي لا بد من الاستجابة وحلها فوراً.



وأوضح أن مهام مركز الاتصال تتضمن استقبال بلاغات (أعطال المياه والكهرباء) في إمارة الشارقة ومتابعتها على مدار 24/7، واستقبال الاستفسارات العامة وعن الفواتير وبلاغات (الإنارة والصيانة)، وتحديث بيانات المتعاملين بالمعلومات المطلوبة.


وأضاف: «أجد متعة كبيرة في خدمة سكان الشارقة باختلاف جنسياتهم في مساعدتهم لحل أي طارئ ومتابعة الشكاوى بالتعاون مع الإدارات المختصة ومعالجتها والرد على المتعاملين»، مشيراً إلى أن الهيئة توفر وجبات الإفطار لهم في مقر العمل.



وذكر أن المركز يستقبل نحو 480 مكالمة يومياً، تتنوع بين المقترحات والشكاوى والاستفسارات وتحديث البيانات، مشيراً إلى أن الخطة المستقبلية لمركز الاتصال بالهيئة تعتمد على التحول في استخدام التقنيات الحديثة، وتشجيع المشتركين على الاستفادة من التحول الإلكتروني في الخدمات التي تقدمها الهيئة، وتوفير الأجهزة والمعدات اللازمة وفق أفضل المواصفات.

وأكد الأحمد أن النظام الإلكتروني يسمح بالمتابعة الدقيقة لنظام العمل بالمركز، وتسجيل جميع المكالمات الواردة إليه لضمان جودة أداء الموظفين ومستوى تقديمهم للخدمات للمشتركين.