السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

شرطة أبوظبي تنظم ملتقى القيادة الأول تحت شعار «عام الخمسين»

شرطة أبوظبي تنظم ملتقى القيادة الأول تحت شعار «عام الخمسين»
افتتح مدير عام شرطة أبوظبي اللواء مكتوم علي الشريفي ملتقى القيادة الأول لعام 2021، تحت شعار «عام الخمسين».

وأطلق مدير عام شرطة أبوظبي منظومة رواد التميز كأول منظومة تفاعلية لقياس أداء الوحدات التنظيمية وفق أفضل الممارسات العالمية بدون وثيقة ترشيح، و«منصة التحديات» الإلكترونية لشرطة أبوظبي لتوجيه الأفكار لإيجاد حلول ابتكارية للتحديات المؤسسية من خلال إشراك منتسبي القيادة وأفراد المجتمع والشركاء لتطوير المنظومة الشرطية.

واستعرض اللواء الشريفي في كلمته التوجهات الحكومية المستقبلية للخمسين عاماً المقبلة، مؤكداً عزم القيادة على تسريع الإنجازات في المجالات الشرطية والأمنية.


وأوضح أن اختيار شعار الملتقى «عام الخمسين» يأتي تماشياً مع تحديث استراتيجية القيادة العامة لشرطة أبوظبي، واحتفاءً بالذكرى الـ50 لتأسيس الدولة.




وأكد حرص القيادة الرشيدة على رفع رصيد الإنجازات الوطنية وزيادة نسبة شعور الجمهور بالأمان، وتعزيز الروابط والثقة بين الشرطة والمجتمع، لافتاً إلى أهمية العمل بمنظومة استمرارية الأعمال أثناء جائحة كوفيد-19، وصولاً لمرحلة التعافي.

ووجّه الشكر لمنتسبي القيادة العامة لشرطة أبوظبي، مشيداً بما تحقق من إنجازات محلية وعالمية في مختلف المجالات، كما أثنى على الجهود والتضحيات المبذولة خلال أزمة جائحة «كورونا».

واستعرض الملتقى النتائج المتميزة التي حققتها شرطة أبوظبي في تحسين وتطوير منظومة العمل والتي انعكست إيجابياً على الارتقاء بمنظومة العمل الشرطي والأمني.

حضر الملتقى مديرو القطاعات وعدد كبير من الضباط ومنتسبي شرطة أبوظبي.