الجمعة - 03 مايو 2024
الجمعة - 03 مايو 2024

31 فعالية ضمن البرنامج الصيفي لنادي الفجيرة العلمي

31 فعالية ضمن البرنامج الصيفي لنادي الفجيرة العلمي

يشمل البرنامج الصيفي لنادي الفجيرة العلمي، تنظيم 31 فعالية منها ندوة حول الذكاء الاصطناعي وأخرى حول دور التكنولوجيا في الـ50 عاماً المقبلة، وبرامج حول علم الميكانيكا وصيانة المضخات، وبرنامج حول التصميم في الهندسة الميكانيكية، وبرنامج الأمن الصناعي وغيرها من الفعاليات.

واطلع مجلس إدارة النادي خلال اجتماعه أمس الأربعاء، على أبرز الإنجازات التي حققها النادي، مشيداً بالمستوى المتميز للكوادر والطاقات التي أصبحت نقطة قوة للمسيرة العلمية في الإمارة.

واعتمد مجلس إدارة النادي توزيع المهام واللجان، بالاتفاق على أن يتولى علي عبدالله اليماحي أمانة السر، وصالح عبدالله الحفيتي أمانة الصندوق، ومنى المطيري رئيسة للجنتين العلمية والفنية، وغادة الزعابي رئيسة للجنتين الثقافية والاجتماعية.



وترأس الاجتماع سيف المعيلي رئيس مجلس الإدارة، بحضور علي عبدالله اليماحي، وصالح عبدالله الحفيتي، ومنى المطيري، وغادة الزعابي، وسالم شخصي القايدي مدير النادي.


وأشاد المعيلي بجهود أعضاء مجلس الإدارة ومدير النادي ومشرفي الأقسام، مثنياً على دورهم في دفع عجلة التقدم العلمي في الإمارة، والسعي إلى تسخير كافة الإمكانيات لتمكين الشباب بمجال الذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا ومختلف العلوم المتقدمة، التي تساهم في رسم مستقبل مشرق لدولة الإمارات، وتعزيز دور الاقتصاد المعرفي من خلال أنشطة وبرامج النادي، والتي تتماشى مع رؤية القيادة الرشيدة.