الخميس - 02 مايو 2024
الخميس - 02 مايو 2024

«أرادَ» ترسي أول العقود الإنشائية في المجتمع السكني «مَسار» بإمارة الشارقة

«أرادَ» ترسي أول العقود الإنشائية في المجتمع السكني «مَسار» بإمارة الشارقة
أعلنت شركة المطور العقاري «أراد» عن ترسية أول عقدين في مشروعها الثالث «مسار» الذي يقع في ضاحية السيوح بإمارة الشارقة، ويمتد على مساحة 19 مليون قدم مربع، والذي تم إطلاقه في يناير الماضي وتبلغ قيمته الإجمالية 8 مليارات درهم، ويضم 4000 فيلّا ومنزل ريفي متلاصق، ضمن مخطط رئيسي من 8 مجتمعات مسورة، وسط محيط من الأشجار الكثيفة والمساحات الطبيعية الخضراء.

وسيبدأ العمل بالمشروع بموجب العقدين فوراً، ومن المتوقع انتهاء الإنشاءات خلال 6 أشهر.

وقال رئيس مجلس إدارة «أراد» الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي: «تعد هذه لحظة فارقة بالنسبة لمشروع (مسار) الذي عملنا على تصميمه بهدف صياغة معايير جديدة لأساليب العيش، ليس في الشارقة فقط، وإنما في جميع المجتمعات السكنية على مستوى المنطقة».




وأضاف: «شهدنا إقبالاً كبيراً على المنازل ضمن المرحلة الأولى من المشروع في إطار الأداء الاستثنائي للقطاع العقاري في إمارة الشارقة خلال الشهور الخمسة الأولى من هذا العام».

ويقع مركز الزوار في قلب المخطط الرئيسي للمشروع، حيث سيتيح الفرصة أمام الزائرين والسكان المستقبليين للاطلاع على نبذة عن التجربة المعيشية المبتكرة التي سيوفرها «مسار» للقاطنين عند انتهاء المشروع الذي يعكس تصميمه البسيط والهادئ المشهد المعماري المتكامل.



يشار إلى أن يناير الماضي شهد بيع أول 445 منزلاً ضمن «سنديان» والتي تشكل المرحلة الأولى من «مسار»، بينما يخطط المطور العقاري لإطلاق مبيعات المرحلة الثانية بحلول نهاية هذا العام، ومن المتوقع إنهاء العمل في أول باقة من المنازل في حي سنديان خلال الربع الأول من عام 2023.