السبت - 04 مايو 2024
السبت - 04 مايو 2024

جامعة عجمان تحتفل بتخريج دفعة عام 2021 «من السيارات» على مدى 3 أيام

جامعة عجمان تحتفل بتخريج دفعة عام 2021 «من السيارات» على مدى 3 أيام

تنظم جامعة عجمان حفل تخريج مميزاً من داخل السيارات لـ766 من طلبتها في برامج البكالوريوس والماجستير والدكتوراه، ولمدة ثلاثة أيام، تمتد من 1 إلى 3 يونيو، في تمام الساعة 7 والنصف مساء وسط أجواء احتفالية ممتعة.

وتنظم الجامعة الحفل من السيارات للمرة الثانية على التوالي، للتأكيد على أحقية حصول الطلبة على احتفاء مميز، تقديراً لجهودهم الأكاديمية طوال السنوات الماضية، ودعماً لقدراتهم في التغلب على التحديات الحالية على المستويات كافة، على أن يتم بث حفل تخريج دفعة العام 2021 مباشرة عبر صفحة الجامعة على فيسبوك ‏www.facebook.com/ajman.university/live.

ولضمان سلامة الطلبة والحاضرين وحفاظاً على الإجراءات الوقائية سيطلب من الجميع إجراء فحص كوفيد-19، وهو متوفر مجاناً داخل الحرم الجامعي في مركز الشيخ زايد للمعارض والمؤتمرات.

وستسلم الجامعة زي التخرج مسبقاً للخريجين، إضافة إلى قناع للوجه حفر عليه شعار جامعة عجمان، وملصق يضعونه على الزجاج الأمامي لسياراتهم يحمل الرقم التسلسلي الخاص بالمواقف المحددة لهم، ومع بدء الحفل، سيتبع الطلبة العلامات الإرشادية المؤدية إلى مبنى الجرف 2، حيث يقام الحفل.

وعبّر مدير الجامعة الدكتور كريم الصغير، عن فخره بالخريجين وقال: «تهدف هذه المناسبة المميزة للاحتفاء بنجاح وتفوق طلبة الجامعة الذين لم يجتهدوا في دراستهم وحسب، بل وأظهروا إصراراً وعزيمة على تحقيق طموحاتهم، رغم الظروف الصعبة التي نمر بها. إن ارتداء خريجي دفعة العام 2021 لزي التخرج هو بمثابة درع في معركتنا مع الوباء المستجد، وهذا ما يجعلهم يستحقون كل التقدير».

وأضاف الصغير: «نبارك لجميع الخريجين وأسرهم، وإذا تعلمنا درساً واحداً من الموقف والظروف الحالية الصعبة فهو إظهار التعاطف والرحمة واستخدام قوتنا ومواهبنا بأفضل طريقة ممكنة».