الخميس - 02 مايو 2024
الخميس - 02 مايو 2024

المري يترأس اجتماع مجلس القيادات التنفيذية في شرطة دبي

المري يترأس اجتماع مجلس القيادات التنفيذية في شرطة دبي

اجتماع مجلس القيادات التنفيذية في شرطة دبي.

ترأس القائد العام لشرطة دبي، رئيس مجلس القيادات العليا والتنفيذية الفريق عبدالله خليفة المري، الاجتماع الخامس لمجلس القيادات التنفيذية في شرطة دبي 2021، بحضور مساعد القائد العام لشؤون إسعاد المجتمع والدعم اللوجيستي بالوكالة اللواء عبدالله حسين خان أهلي، ومدير الإدارة العامة للعمليات اللواء المهندس كامل بطي السويدي، ومدير الإدارة العامة للأدلة الجنائية وعلم الجريمة اللواء الدكتور أحمد عيد المنصوري، ومديري الإدارات العامة ومراكز الشرطة، وممثلي مجالس شرطة دبي وعدد من الضباط.

وفي بداية الاجتماع، استعرض أمين سر مجلس القيادات العليا والتنفيذية الرائد الدكتور حمدان محمد السمت، قرارات الاجتماع السابق وما تم تنفيذه منها، والبرامج والخطط المطروحة للتنفيذ على مستوى القيادة العامة لشرطة دبي بمختلف إداراتها ومراكزها الشرطية وآخر المستجدات الإدارية.

وبعد ذلك، استمع الفريق المري وأعضاء مجلس القيادات التنفيذية إلى شرح مُفصل حول تقرير مجلس الابتكار في شرطة دبي، وأثر ميثاق الابتكار الذي جاء إطلاقه في عام 2019 في تسجيل ارتفاعات في عدد المصنفات الفكرية والمشاريع الابتكارية والأفكار التي قدمها الموظفون خلال العامين الماضيين، إلى جانب الاستماع إلى شرح حول التوصيات المستقبلية لتطوير آلية العمل في مجال الابتكار.

واطلع الفريق المري وأعضاء المجلس، على نتائج تقرير التسويق الخاص بالمبادرات والحملات التوعوية للقيادة العامة لشرطة دبي لعام 2020 في كل قطاع، إلى جانب الاستماع لشرح حول مهام التسويق، وخطة التسويق خلال العام الجاري ومدخلاتها استناداً إلى الإحصاءات والدراسات والشراكة مع الشركاء الاستراتيجيين وآراء الجمهورين الداخلي والخارجي.

كما اطلع القائد العام وأعضاء المجلس على تقرير تقييم المتعامل السري للخدمات المُقدمة عبر المراكز الشرطية ومراكز الشرطة الذكية «SPS» على مستوى إمارة دبي، والنتائج التي حققها كل مركز من المراكز في إسعاد المتعاملين وتقديم الخدمات لهم بصورة سهلة وسلسة، وكافة مؤشرات الأداء ذات الصلة، إلى جانب مناقشة التوصيات المستقبلية.

واستمع القائد العام في الاجتماع إلى شرح حول دراسة نتائج إسعاد المتعاملين الصادرة عن المجلس التنفيذي لإمارة دبي، والمؤشرات الخاصة بشرطة دبي في مؤشر السعادة ورأي المتعاملين ونتائج المتسوق السري، حيث بحث المجتمعون النتائج وسبل تحقيق المزيد من النتائج المتقدمة.

كما استمع القائد العام والقيادات التنفيذية إلى شرح مُفصل حول إحصاءات المخالفات المرورية خلال الربع الأول من العام الجاري ومقارنتها بنتائج الربع الأول من عام 2020 سواء كانت حضورية أو غيابية، وناقش المجتمعون النتائج المحققة وسبل تعزيز الأمن والأمان وتحقيق السلامة العامة في الطرقات بما يساهم في تقليل الحوادث وضبط الحركة المرورية.

وفي ختام الاجتماع، أثنى الفريق المري على روح العمل الإيجابية والجماعية لموظفي القيادة العامة لشرطة دبي من كافة القطاعات الشرطية في تحقيق أهداف شرطة دبي في تعزيز الأمن والأمان وإسعاد أفراد المجتمع وتقديم أفضل الخدمات لهم.