الاحد - 02 يونيو 2024
الاحد - 02 يونيو 2024

إسعاد شرطة دبي تضيف «مركز بيلا فيتا الطبي»

إسعاد شرطة دبي تضيف «مركز بيلا فيتا الطبي»

أضافت لجنة بطاقة إسعاد التابعة لشرطة دبي، مركز «بيلا فيتا الطبي» الرائد في تقديم خدمات طب الأسنان لكل أفراد العائلة إلى برنامج الخصومات لديها، مقدمة لحاملي البطاقة خصماً حصرياً بنسبة 55% على جميع الخدمات الطبية التخصصية التي يقدمها المركز.

ويأتي ذلك، بناء على العقد الموقع بين الطرفين، والذي يمتد لعام كامل قابل للتجديد، وبموجبه يحصل حاملو البطاقة وأقاربهم من الدرجة الأولى على الخصم الحصري بالإضافة إلى تخصيص رقم مباشر لهم للتواصل 0526655963، وغرفة استقبال خاصة (VIP) ليتمكنوا من الاستمتاع بخدمات طبية ذات مستوى عالٍ ومميز.

وقالت رئيس لجنة بطاقة إسعاد في شرطة دبي منى العامري، إن العقود والشراكات التي تقيمها «إسعاد» في مختلف المجالات، تعزز قدرتها على إسعاد حامليها وأسرهم عبر تقديم تسهيلات وخصومات حصرية تجعلهم يشعرون معها بالتميز والخصوصية.

ودعت العامري، كافة حاملي البطاقة إلى الاطلاع على العروض الجديدة التي تقدمها «إسعاد» بشكل دائم، من خلال زيارة موقعها Esaad.dubaipolice.gov.ae أومن خلال التطبيق الذكي الخاص بها esaad.

الجدير ذكره أن مركز «بيلا فيتا الطبي» من المراكز المتخصصة المتميزة في طب الأسنان، والتي تتمتع بسمعة ممتازة في إمارة دبي.