السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

طلاب «جيمس ويلينغتون» يشكّلون رقم «50» احتفالاً باليوبيل الذهبي للإمارات

طلاب «جيمس ويلينغتون» يشكّلون رقم «50» احتفالاً باليوبيل الذهبي للإمارات
بالتزامن مع الاستعداد لاحتفالات دولة الإمارات العربية المتحدة بعيدها الوطني الخمسين، نظمت مدرسة جيمس ويلينغتون في شارع الخيل احتفالية مميزة، قدمها الطلبة المشاركون عبر قيامهم بتشكيل الرقم 50 في الساحة الرياضية للمدرسة، وقد ارتدوا أزياء باللون الذهبي.

وأكد لـ«الرؤية» المدير والرئيس التنفيذي لمدرسة «أكاديمية جيمس ويلينغتون الخيل» كامبل دوغلاس أنه وطاقم المدرسة من المدرّسين والطلبة سعداء بهذه المناسبة الوطنية لدولة الإمارات العربية المتحدة التي يعتبرونها وطنهم الثاني.



وقال «مع انطلاق احتفالات الدولة باليوبيل الذهبي، قررت إدارة المدرسة تنظيم احتفالية ثقافية وطنية مميزة للطلبة»، موضحاً أن فكرة تشكيل الرقم «50» اقترحتها رئيسة قسم اللغة العربية رشا حجازي، إذ اجتمعت بمجلس الإدارة وتمت الموافقة بالإجماع وتقسيم المهام، تبعاً للحاجة، على عدة أقسام في المدرسة، كون الطاقم التعليمي يعمل كفريق كامل متكامل ويمد يد العون لبعضهم البعض لأن شعارهم العمل كفريق ضمن منظمة ومنشأة تعليمية.



وتابع أنهم عملوا على تقديم أنشطة مصممة خصيصاً كدروس تحتفي بهذه المناسبة، مثل مسابقة الكتابة، حيث أعطي الطلاب الفرصة حتى يعبروا عن ذكرياتهم حول السكن والدراسة في دولة الإمارات العربية المتحدة.



وذكر دوغلاس أن فريق التربية البدنية من طلاب المرحلة الإعدادية حضروا ليشكّلوا الرقم 50 على أرضية الملعب العشبية، التي اختتمت بها الاحتفالية.

وعن عدد الطلبة المشاركين في تشكيل هذه اللوحة، أوضح أنهم 200 مشارك من الصفين السابع والتاسع، وانضم إليها رئيس ورئيسة مجلس الطلاب، وتدرب الطلبة على مدى أسبوع كامل تحت إشراف قسم التربية الرياضية، لإتقان المهمة بشكل صحيح وتبعاً لشروط السلامة والتباعد الاجتماعي، في ظل الظروف التي يمر بها العالم بسبب فيروس كورونا المستجد، وحرصاً على سلامة المشاركين.



وستعرض مشاركة الطلاب في المدرسة وعلى مواقع التواصل الاجتماعي التابعة لها.