السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

اللجنة العليا الدائمة بشرطة عجمان تناقش سبل تعزيز جودة الحياة

اللجنة العليا الدائمة بشرطة عجمان تناقش سبل تعزيز جودة الحياة

01

ترأس قائد عام شرطة عجمان اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي، اجتماع اللجنة العليا الدائمة لشرطة عجمان والمنعقد عن بعد عبر تقنية الاتصال المرئي، بحضور العميد عبدالله سيف المطروشي مدير عام العمليات الشرطية، وأعضاء اللجنة من مديري الإدارات بشرطة عجمان.

ورحب قائد عام شرطة عجمان بالسادة الضباط أعضاء اللجنة العليا الدائمة مشيداً بجهودهم المتميزة وإنجازاتهم في تحقيق الأمن والأمان وتعزيز جودة الحياة وحماية الإنسان.

تم خلال الاجتماع استعراض نتائج استطلاع جودة الحياة 2020 لحكومة عجمان، ومناقشة سبل تعزيز الانتقال من مفهوم الحياة الجيدة إلى المفهوم الشامل للحياة المتكاملة من خلال التطوير المستمر وتحقيق الاستدامة في هذا القطاع المحوري، والعمل على تثقيف الموظفين من خلال تنظيم ورش متخصصة في هذا المجال.

كما تم متابعة ومناقشة تعزيز تطبيق لإجراءات الاحترازية والوقائية على مستوى الإمارة والقيادة لدعم الجهود المبذولة في مكافحة كوفيد-19، إضافة إلى مناقشة أبرز المشاريع المستحدثة لرفع مستوى التميز في الأداء وتقديم الخدمات.

وفي الختام ثمن اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي الجهود المبذولة لأعضاء اللجنة العليا الدائمة، والعمل على تحقيق المؤشرات الاستراتيجية للقيادة بما يعزز الرضا والسعادة ويدعم تميز مسيرة شرطة عجمان.