الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

جمعية الصحفيين الإماراتية تكرم مجلس إدارتها السابق

جمعية الصحفيين الإماراتية تكرم مجلس إدارتها السابق

صورة جماعية للمكرمين مع مجلس إدارة الجمعية.

كرمت جمعية الصحفيين الإماراتية، عدداً من أعضاء مجلس إدارتها السابق وذلك خلال الحفل الذي أقامته في فندق الميدان ند الشبا بدبي.

وأكد رئيس مجلس إدارة الجمعية محمد الحمادي أن هذا التكريم يأتي نهجاً ثابتاً وترسيخاً لعمل الجمعية تجاه منتسبيها وتقديراً للدور الكبير الذي قدمه زملاؤنا في المجلس السابق الذين عملنا معهم جنباً إلى جنب خلال الفترة الماضية التي امتدت لأكثر من 3 سنوات.

وقال الحمادي: «أنجزنا خلال الدورة السابقة من المجلس العديد من الأمور الخاصة بالصحافة والصحفيين، رغم الظروف الراهنة من مرور جائحة كورونا والتي أثرت بشكل كبير على تنظيم الأنشطة والفعاليات، ولكن الأبرز كان هو تنفيذ مبنى جديد للجمعية في إمارة دبي».

وأضاف: «سيواصل المجلس الجديد مسيرة المجالس السابقة وفي إطار فريق عمل واحد يتسم بروح التلاحم والتعاون بين كافة الصحفيين في الدولة».

وقام محمد الحمادي بتسليم شهادات التقدير لأعضاء مجلس الإدارة السابق وهم: عبدالله رشيد وعبدالرحمن نقي وعلي الهنوري ومصطفى الزرعوني وعمران محمد وآمنة الكتبي وحسين رشيد.

حضر حفل التكريم حسين المناعي نائب رئيس المجلس وفضيلة المعيني أمين السر وحسن عمران أمين الصندوق ومحمد سعيد الطنيجي والدكتور أحمد المنصوري وحصة سيف ورائد الشايب أعضاء مجلس الإدارة.

يذكر أن الجمعية العمومية لجمعية الصحفيين الإماراتية انتخبت مطلع الشهر الجاري مجلس إدارة جديداً يضم في عضويته 9 أعضاء أساسيين ويستمر لمدة 3 سنوات قادمة.