السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

«الإمارات للتعليم» تطالب المدارس برصد الدرجات المتأخرة من الفصول السابقة

«الإمارات للتعليم» تطالب المدارس برصد الدرجات المتأخرة من الفصول السابقة
أكدت مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي أنها تواصل رصد درجات الطلبة، وفقاً لمراحل عقد الامتحانات العادية و«التعويضية»، مشيرة إلى أنها تعمل على الانتهاء من كافة عمليات الرصد وفقاً للخطة الزمنية التي وضعتها مسبقاً، حيث تراعي الوقت اللازم للفرق لرصد درجات الطلبة الملتحقين بالامتحانات التعويضية، التي تم الانتهاء منها اليوم الخميس، تمهيداً لإعلان النتائج في الأسبوع الأول من شهر يوليو المقبل.

جاء ذلك رداً على سؤال لـ«الرؤية»، حول مطالبة المؤسسة، لمديري النطاقات التعليمية في كافة إمارات الدولة، بتوجيه المدارس التابعة لها، بالانتهاء من عملية رصد الدرجات «المتأخرة» الخاصة بالطلبة، والتي لم يتم رصدها خلال الفصول الدراسية الماضية.

وأفادت بأن لديها نحو 11 ألف طلب مقدمة من طلبة بالمراحل الدراسية المتنوعة، لم ترصد درجاتهم، إما في الفصل الأول أو الثاني أو الثالث، مرفقة الأعداد والمجالس والنطاقات التابعة لها، في جدول يوضح عدد الدرجات غير المرصودة بكل فصل دراسي على مستوى كل نطاق.


وطالبت المؤسسة مديري النطاقات بالإيعاز لمن يلزم، للتأكيد على المدارس بضرورة العمل على الانتهاء من رصد واعتماد درجات الطلبة المذكورين، والانتهاء من الإجراءات بصورة سريعة وتزويدها بالتعديلات والرصد الجديدين.