الجمعة - 03 مايو 2024
الجمعة - 03 مايو 2024

«أمناء جامعة الفجيرة» يبحث مشروع توسعة الحرم الجامعي

«أمناء جامعة الفجيرة» يبحث مشروع توسعة الحرم الجامعي
بحث مجلس أمناء جامعة الفجيرة، برئاسة مستشار صاحب السمو حاكم الفجيرة سعيد بن محمد الرقباني، افتراضياً في اجتماعه الدوري، الخطط المستقبلية والتشغيلية للجامعة، ومشروع توسعة الحرم الجامعي الحالي، ورؤية الجامعة لبناء حرم جامعي دائم.

واستعرض المجلس تقرير الخريجين للعام الأكاديمي 2020-2021، ووجه بإقامة حفل التخريج خلال شهر سبتمبر 2021.

كما بحث الإجراءات التي اتخذتها الجامعة لتقديم الدعم للطلبة، واطلع على عملية تطوير البرامج الأكاديمية والاعتمادات الدولية وعلى الإجراءات التي نفذتها الجامعة لترخيص واعتماد تخصص التمريض من مفوضية الاعتماد الأكاديمي.


وناقش المجلس عدداً من السياسات والإجراءات الأكاديمية وتم اعتمادها، كما تعرف إلى أحدث مرافق البنية التحتية البحثية التي تدعم عمل الأبحاث وإجراء الاختبارات والتجارب العلمية، حيث تم إنشاء مركز محاكاة مبتكر على أحدث طراز لإكساب خريجي تخصص التمريض المهارات السريرية النوعية لضمان ممارستهم تمريضاً آمناً وفعالاً لممارسة مهاراتهم وإتقانها حتى يكونوا مستعدين لممارسة المهنة فور تخرجهم.


وناقش المجتمعون مستجدات مشروع مكتبة الفجيرة الرقمية الذي تشرف عليه جامعة الفجيرة.

وكان الرقباني قد رحب في مستهل اللقاء بأعضاء مجلس الأمناء ومدير الجامعة، وتوجه بالشكر إلى أعضاء مجلس الأمناء وأعضاء اللجنة التنفيذية على دورهم في تقييم وتطوير الخطط الاستراتيجية والمشاريع التي تطرحها الجامعة.