الأربعاء - 01 مايو 2024
الأربعاء - 01 مايو 2024

شرطة أبوظبي تفتتح مركزاً جديداً لإسعاد العاملين

شرطة أبوظبي تفتتح مركزاً جديداً لإسعاد العاملين
افتتح مدير عام شرطة أبوظبي اللواء مكتوم علي الشريفي، ثاني مركز لخدمة وإسعاد العاملين والإيجابية الوظيفية بقطاع الموارد البشرية، وذلك في مبنى أكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية.

واطلع اللواء الشريفي خلال جولة بالمبنى على الخدمات التي يقدمها المركز والجهود المبذولة في ترسيخ قيم ومبادئ السعادة والإيجابية بين العاملين، وتوفير البيئة الملائمة لتحقيق أعلى نسب في السعادة الوظيفية، وذلك بالاستناد للبرنامج الوطني للسعادة وجودة الحياة.

ورافقه خلال الافتتاح والجولة مدير قطاع الموارد البشرية اللواء سالم شاهين النعيمي، وعدد من الضباط.




وتعرف على جهود إسعاد العاملين في منصات الخدمات الخاصة بموظفي شرطة أبوظبي، بالإضافة إلى الخدمات الخارجية من مصرف أبوظبي الإسلامي وشركة الاتصالات وشركة دو، وتعرف على منصة «حياكم» التابعة لمصرف السعادة والتي تقدم عروض وخصومات ومميزات لموظفي شرطة أبوظبي، وشاركت الاتحاد للطيران في حفل الافتتاح بتسجيل الموظفين ضمن برنامج سفر موظفي حكومة أبوظبي، وتم عمل سحب على تذكرتي سفر مجانية لمنتسبي الشرطة للمسجلين ضمن البرنامج.

كما اطلع على منظومة الكفاءات المتكاملة في إدارة الاختيار والتعيين، والتي تهدف إلى تعزيز مفهوم المرونة المؤسسية من خلال أداء الموظف مهام القسم بشكل متكامل، ما يسهم في رفع مؤشرات الإنتاجية وتفادي الازدواجية في العمل وتطوير، وتعزيز جودة بيئة العمل ضمن الهدف الاستراتيجي لقطاع الموارد البشرية.

وتعرف على برنامج التوظيف الذكي «نقوه» ضمن الهدف الاستراتيجي للاستخدام الأمثل للتقنيات الحديثة والذكاء الاصطناعي، عبر ربط جميع إجراءات ومراحل التعيين إلكترونياً باستخدام مسارات التعيين، ويهدف البرنامج إلى تسهيل عملية متابعة طلبات الموظفين والمتقدمين للوظائف، ويقوم بالمفاضلة بين المرشحين باستخدام شاشة الأولوية الذكية، ما يضمن الشفافية والعدالة للمتقدمين للوظائف.

وأشار اللواء سالم شاهين النعيمي إلى حرص القيادة الشرطية على تحقيق الإيجابية والرضا الوظيفي من خلال توفير بيئة عمل تحفيزية تشجع على الإبداع والابتكار، الذي ينعكس إيجابياً على أداء العاملين في تقديم الخدمات وإسعاد العاملين.

وأوضح مدير مركز إسعاد العاملين والإيجابية الوظيفية الرائد محمد الزعابي، على حرص شرطة أبوظبي على تقديم جميع الخدمات والمميزات التي تهم الموظف بطريقة احترافية تحت سقف واحد ضمن مراكز خدمة وإسعاد العاملين.