الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

شرطة دبي تبحث التعاون مع وفد من وزارة الداخلية العراقية

شرطة دبي تبحث التعاون مع وفد من وزارة الداخلية العراقية
بحثت شرطة دبي، مع وفد من وزارة الداخلية العراقية، سبل التعاون بين الجانبين والتنسيق المشترك في الجانب الجنائي، والمواضيع ذات الاهتمام المشترك، إلى جانب الاطلاع على تقنيات شرطة دبي.

جاء ذلك خلال استقبال مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي في شرطة دبي اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري، رئيس دائرة البحث الجنائي في وزارة الداخلية العراقية اللواء ركن إياد عبدالحمزة بعيوي، والوفد المرافق له في مبنى الإدارة العامة للأدلة الجنائية وعلم الجريمة.

وضم الوفد العراقي رئيس الموارد البشرية اللواء رحيم هاشم محمد العمشاني، ورئيس قسم العلاقات الدولية اللواء حسين جاسم العلياوي، وعدد من كبار الضباط، فيما حضر اللقاء من جانب شرطة دبي اللواء محمد راشد بن صريع المهيري من قطاع البحث الجنائي، ومدير مركز شرطة الراشدية رئيس مجلس مديري مراكز الشرطة اللواء سعيد حمد بن سليمان آل مالك، وعدد من مديري الإدارات العامة والفرعية وكبار الضباط.




وأكد اللواء المنصوري حرص القيادة العامة لشرطة دبي على تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين في الجانب الأمني والجنائي، لافتاً إلى أن التعاون الدولي المشترك مع مختلف الجهات الأمنية يعزز منظومة الأمن والأمان على مستوى دولي في ظل تطلع شرطة دبي إلى تعاون مثمر دائم يعود بالخير والنماء ويطور العلاقات الثنائية.

من جانبه، تقدم اللواء ركن إياد عبدالحمزة بعيوي بالشكر إلى اللواء خبير خليل المنصوري على حفاوة الاستقبال، مشيداً بالإنجازات التي حققتها شرطة دبي وما وصلت إليه في مختلف المجالات الخاصة بمكافحة الجريمة والقبض على مرتكبيها وتطويعها للتقنيات وتسخير أنظمة الذكاء الاصطناعي في برامجها لمنع الجريمة والمحافظة على أمن المجتمع وإسعاد أفراده.