الخميس - 09 مايو 2024
الخميس - 09 مايو 2024

ولي عهد الفجيرة يطلع على خطط عمل مؤسسة حمد بن محمد الشرقي الإنسانية

ولي عهد الفجيرة يطلع على خطط عمل مؤسسة حمد بن محمد الشرقي الإنسانية

ترأس سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، رئيس مجلس أمناء مؤسسة حمد بن محمد الشرقي للأعمال الإنسانية، الاجتماع الدوري لمجلس أمناء المؤسسة، بحضور المستشار الخاص لصاحب السمو حاكم الفجيرة نائب رئيس مجلس أمناء المؤسسة سعيد بن محمد الرقباني، ومستشار صاحب السمو حاكم الفجيرة سيف سلطان السماحي، وذلك لاستعراض خطط وتوصيات مجلس الإدارة لعام 2021.

وأكد سموه في مستهل الاجتماع - الذي عقد بمكتبه بالديوان الأميري - أهمية متابعة احتياجات شرائح المجتمع في الإمارة، بما ينسجم مع توجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، مشيراً إلى ضرورة الاستمرار بدعم طلبة المدارس المحتاجين، وتقديم المساعدات الطبية والصحية للأسر المتعففة في ظل انتشار فيروس كورونا.

ووجه سموه مجلس إدارة مؤسسة حمد بن محمد الشرقي للأعمال الإنسانية بمتابعة خطط عمل المؤسسة وتطبيقها ضمن الجدول الزمني المحدد، خاصة بعد مرحلة التعافي من فيروس كورونا وعودة الحياة إلى طبيعتها.



واطلع سموه، من أعضاء مجلس إدارة المؤسسة على الخطط والتوصيات التي ستنفذها المؤسسة خلال العام الجاري، خصوصاً في المجالين التعليمي والصحي، بهدف إيصال خدماتها إلى الفئات المستحقة.


حضر الاجتماع.. مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة سالم الزحمي، وأعضاء مجلس الأمناء، ومدير المؤسسة سهيل راشد القاضي.