السبت - 04 مايو 2024
السبت - 04 مايو 2024

غداً.. سوق «رايب ماركت» يستقبل العائلات بأكاديمية شرطة دبي

غداً.. سوق «رايب ماركت» يستقبل العائلات بأكاديمية شرطة دبي

سوق رايب ماركت يبدأ استقبال العائلات في أكاديمية شرطة دبي. (من المصدر)

تُطلق القيادة العامة لشرطة دبي بالتعاون مع شركة «رايب ماركت» غداً الجمعة، فعاليات وأنشطة سوق «رايب ماركت» في أكاديمية شرطة دبي بمنطقة أم سقيم، ويُعد السوق منصة مجتمعية تفاعلية تجمع العائلات في الهواء الطلق لحضور العديد من الأنشطة والفعاليات والعروض الترفيهية، التي تستمر إلى الأول من شهر مايو 2022.

ويُتيح سوق «رايب ماركت» لزواره الاستمتاع بأجمل الأوقات في الفعاليات المتنوعة، مع الأخذ بعين الاعتبار تطبيق الإجراءات والتدابير الاحترازية للوقاية من «كورونا»، بما يضمن صحة وسلامة المشاركين والزوار.

ويعرض الموسم الجديد من سوق «رايب ماركت»، مجموعة من العلامات التجارية المحلية، مكونة من مشغولات حرفية وأعمال يدوية من أزياء وإكسسورات ولوحات فنية، إلى جانب عرض لمنتجات المزارعين من فواكه وخضراوات عضوية والعديد من أصناف الأطعمة الخالية من الغلوتين.




كما يوفر السوق تجربة استثنائية ورائدة للأطفال من خلال مجموعة من الألعاب منها: القلاع المطاطية، والترامبولين، وتحديات النينجا، وكرة القدم إلى جانب تجربة ركوب البوني، والأحصنة، وتمكين الأطفال برفقة ذويهم من الاقتراب من الحيوانات الأليفة.

ويستضيف السوق ورش عمل وعروضاً موسيقية حية وجلسات للياقة البدنية وأنشطة تعليمية، إلى جانب تقديم إدارة التوعية الأمنية في الإدارة العامة لإسعاد المجتمع بالشراكة مع الشركاء مجموعة من الأنشطة كركوب الأحصنة الصغيرة، ومشاهدة السيارات الفارهة، والكلاب البوليسية، وغيرها من العروض.

ويضم سوق «رايب ماركت» في كافة أرجائه مجموعة من عربات وشاحنات الطعام التي تقدم ألذ وأشهى المأكولات، فيما يُعد السوق بمثابة فرصة لدعم المشاريع المحلية والأسرية، واغتنام فرص رائعة لشراء مجموعة متنوعة من المنتجات المختلفة والمميزة وبأسعار تنافسية.

الجدير بالذكر، أن سوق «رايب ماركت» يفتح أبوابه للزوار يوم الجمعة من 9 صباحاً حتى 7 مساءً، ويوم السبت من 10 صباحاً حتى 7 مساءً.