الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

أكاديمية الشيخ زايد الخاصة للبنين تنال لقب «مدرسة أبل المميزة»

أكاديمية الشيخ زايد الخاصة للبنين تنال لقب «مدرسة أبل المميزة»

أكاديمية الشيخ زايد الخاصة للبنين.

حققت أكاديمية الشيخ زايد الخاصة للبنين في أبوظبي إنجازاً عالمياً جديداً بحصولها على لقب «مدرسة أبل المميزة» على مستوى العالم للسنوات 2021 - 2024.

يأتي فوز الأكاديمية لاستمراريتها وحرصها على الاستدامة في استخدامها المبتكر للتكنولوجيا وثقافتها المدرسية الشاملة التي تُركز على البراعة والجاهزية الرقمية.

وأكد رئيس مجلس الأمناء خديم عبدالله الدرعي، أن هذا الإنجاز يعد إضافة إيجابية ومميزة تعزز الاستراتيجية التعليمية التي تتبناها الأكاديمية وفق أعلى المعايير الدولية، ويصنف هذا اللقب العالمي الأكاديمية ضمن المدارس المميزة في العالم، والتي تطبق وتوظف تقنية المعلومات في التعلم والابتكار في البيئة التعليمية.


ومن المتوقع أن يقوم وفد من شركة أبل بزيارة إلى العاصمة أبوظبي منتصف نوفمبر المقبل لتكريم الأكاديمية ومنحها الشهادة الدولية.


من جهته قال مدير الأكاديمية نيل ماثيوز «إن تكريمنا باعتبارنا إحدى «مدارس أبل المميزة » يعكس التزامنا المستمر بالاستخدام المبتكر والمرن للتكنولوجيا لإثراء وتعزيز عملية التعلم سواء في قاعة الدرس أو خارجها، وإنها للحظة فخر بالنسبة لمجتمع الأكاديمية، ونحن نتطلع لتحقيق المزيد من النجاحات بهذا المجال في المستقبل القريب».

ونفذت أكاديمية الشيخ زايد الخاصة للبنين العديد من البرامج والخطط للحفاظ على تكرار الحصول على لقب «مدرسة أبل المميزة» ولتكن من المدارس الأكثر ابتكاراً على مستوى العالم، حيث تسعى العين للاستثمارات التعليمية «الشركة المالكة للأكاديمية» للإسهـام في توفير الفرص التعليمية المتميزة بإمارة أبوظبي، من خلال تأسيس مدارس راقية عالية المستوى وفقاً للمعايير الدولية.

وتُعد «مدارس أبل المميزة» مراكز للابتكار والقيادة والتميز التعليمي، وتستخدم تقنيات التعليم الرقمية للربط بين الطلبة والعالم الخارجي وإثارة روح الإبداع وتعزيز التعاون وجعل عملية التعلم عملية شخصية.