الثلاثاء - 30 أبريل 2024
الثلاثاء - 30 أبريل 2024

البواردي يزور أجنحة الشركات في معرض دبي للطيران

البواردي يزور أجنحة الشركات في معرض دبي للطيران
زار وزير الدولة لشؤون الدفاع محمد بن أحمد البواردي، خلال جولته في معرض دبي للطيران 2021 في دورته الـ17، عدداً من أجنحة الشركات المشاركة يصحبه وكيل وزارة الدفاع مطر سالم الظاهري، وعدد من كبار ضباط ومسؤولي الوزارة.

واطلع خلال جولته في المعرض على الشركات الروسية ALMAZ-ANTY، ومؤسسة ROSOBORONEXPORT، وشركة UAC المتخصصة بتطوير الإمكانات العلمية والصناعية لصناعة الطائرات الروسية، وشركة Safran الفرنسية التي تختص بصناعة محركات الطائرات ومعدات الفضاء والأمن.

كما زار مجموعة EDGE الإماراتية، وشركة CATIC الصينية التي تقوم بصناعة وإنتاج الطائرات بمختلف أنواعها، بالإضافة لمحركات وإلكترونيات الطيران وأجهزة المحاكاة، وشركة THALES الفرنسية، وشركة DASSAULT AVIATION التي تختص بتصميم وتصنيع وبيع الطائرات القتالية وقطع الغيار الخاصة بها، وأنهى جولته في جناح شركة SAAB السويدية.


واستمع وزير الدولة لشؤون الدفاع إلى شرح من العارضين وأهمية مشاركتهم في المعرض هذا العام، لمواكبة أحدث التقنيات وأحدث ما ينتجه السوق العالمي في مجال الدفاع الجوي وصناعة الطيران.


وأكد البواردي في نهاية جولته أهمية معرض دبي للطيران، كونه أحد أهم المعارض المتخصصة في مجال الطيران والدفاع، والذي يستقطب في كل دوراته كبرى الشركات العالمية والوطنية المتخصصة، للاطلاع على أحدث أنظمة قطاع الطيران والفضاء.