السبت - 04 مايو 2024
السبت - 04 مايو 2024

انضمام سيارتي أودي R8 كوبيه إلى أسطول شرطة دبي

انضمام سيارتي أودي R8 كوبيه إلى أسطول شرطة دبي

ضمت شرطة دبي سيارتي أودي R8 كوبيه من الطراز الجديد، من شركة النابودة للسيارات «أودي»، إلى أسطول سياراتها الفارهة، حيث تتميز مواصفات السيارتين بمساحة خلف الراكب، وبمحرك V10 ذي التنفس الحر، كما يوفر محرك FSI بسعة 5.2 لتراً قوة 540 حصاناً وعزم أقصى يبلغ 540 نيوتن متر، كما يستغرق التسارع من 0 إلى 100 كم/ساعة، 3.7 ثانية، والسرعة القصوى 320 كم/ساعة.

ودشن مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية في شرطة دبي العميد جمال سالم الجلاف، السيارتين بحضور نائب مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية لشؤون الإدارة والرقابة العميد سعيد العيالي، والرئيس التنفيذي لشركة النابودة للسيارات كيه راجارام، ومدير إدارة الشرطة السياحية العقيد الدكتور مبارك بونواس الكتبي، والمدير التنفيذي لأودي الشرق الأوسط كارستن بندر، ومدير المبيعات لدبي والإمارات الشمالية للشركة ومازن النشار.

وأكد العميد جمال الجلاف، أن شرطة دبي وبتوجيهات من القائد العام لشرطة دبي الفريق عبدالله خليفة المري، ومتابعة مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري، تبذل جهوداً كبيرة لتعزيز الأمن السياحي في إمارة دبي، عبر إدارة الشرطة السياحية في الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، فعمدت إلى ترسيخ شعور الزوار والمقيمين بالأمن والاطمئنان خاصة في المناطق السياحية للإمارة، مثل برج خليفة، مول دبي، جي بي آر، برج العرب، منطقة جميرا، والأماكن التراثية والأسواق القديمة التي تجتذب سياح المدينة، منوهاً إلى تدريب وتأهيل ضباط الشرطة من الجنسين لتقديم الخدمات للسياح والإجابة على استفساراتهم واستقبال ملاحظاتهم، وتزويدهم بكافة المعلومات حضورياً وعبر التطبيق الذكي لشرطة دبي.

وتوجه العميد الجلاف إلى شركة النابودة للسيارات بالشكر على مساعيهم المستمرة لدعم جهود شرطة دبي، والمساهمة في تحقيق توجهاتها الاستراتيجية بتعزيز الأمان في المدينة، وإسعاد المجتمع، بما يعكس المستوى الراقي والحضاري لدولة الإمارات عامة وإمارة دبي على وجه الخصوص، لا سيما وأننا اليوم نستضيف الحدث العالمي الأضخم «إكسبو 2020 دبي».

من جانبه، أكد العقيد الدكتور مبارك بونواس الكتبي، أن إدارة الشرطة السياحية تسعى من خلال دورياتها السياحية إلى تعزيز أواصر التواصل بين الجمهور وأفراد الشرطة، تنفيذاً لتوجهات القيادة الرشيدة والحكومة لإسعاد المجتمع، واستكمالاً للعمليات التنموية والنهضوية، لينعم المواطنون والمقيمون بحياة كريمة يحظون فيها بالأمن والسعادة.

وقال ك. راجارام الرئيس التنفيذي لشركة النابودة للسيارات: «نحن فخورين جداً بمواصلة شراكتنا الطويلة مع القيادة العامة لشرطة دبي، وذلك من خلال تزويد الشرطة السياحية بسيارتين من طراز Audi R8 كوبيه. وتعود هذه الشراكة الاستراتيجية لعام 2014، بالتزام النابودة للسيارات بدعم شرطة دبي بأحدث الطرازات الرياضية الجديدة من أودي، دعماً لجهودها الجبارة للحفاظ على أمن وسلامة المجتمع والأفراد من مقيمين وزوار، وسنستمر ببذل قصارى جهدنا بتوفير الدعم اللازم في المستقبل».