الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

بلدية العين تبدأ استعداداتها لعيد الاتحاد الخمسين

بلدية العين تبدأ استعداداتها لعيد الاتحاد الخمسين

أنهت بلدية مدينة العين استعداداتها لاحتفالات عيد الاتحاد الخمسين، يومي الثاني والثالث من ديسمبر المقبل، وتتضمن عروضاً للألعاب النارية في منطقة جبل حفيت وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً لتزين سماء العين بأروع التشكيلات الضوئية التي ستبهر سكان وزوار المدينة.

وقال سلطان الشامسي مدير إدارة التسويق والاتصال المؤسسي في بلدية العين: سيستمتع جمهور مدينة العين هذا العام بعروض الألعاب النارية التي ستقام في منطقة جبل حفيت ومبزرة الخضراء المتضمنة رسائل وطنية وألوان العلم، وأيضاً اللون الذهبي الذي يعكس اليوبيل الذهبي للدولة لمدة 5 دقائق، وذلك خلال يومين احتفالاً بالمرحلة التاريخية الذهبية من عمر دولة الإمارات، كما سيتم نقل الحدث عبر منصات التواصل الاجتماعي للبلدية كبث مباشر للفعالية، حرصاً من بلدية مدينة العين لمشاركة سكان مدينة العين لفعاليات المدينة احتفاء بالعام الخمسين لدولة الإمارات.

وأوضح أن اختيار منطقة جبل حفيت لإقامة عروض الألعاب النارية احتفاء بالعام الـ50 جاء بسبب الارتفاع الشاهق الذي يمتاز به جبل حفيت والذي يبلغ 1.160 متر، حيث ستقام العروض على ارتفاع مناسب بما يسمح لزوار جبل حفيت ومنطقة مبزرة الخضراء وسكان مدينة العين الاستمتاع بمشاهدة عروض الألعاب النارية.

وأكد الشامسي التزام القائمين على الاحتفالات بمدينة العين بجميع الإجراءات الاحترازية والوقائية في تنظيم عروض الألعاب النارية بالتعاون مع الجهات المعنية، وتحديد أماكن وعدد الجمهور في مواقع الاحتفالات، حرصاً على صحة وسلامة المجتمع.

جدير بالذكر أن بلدية مدينة العين قامت بتزيين الشوارع والميادين بزينة عيد الاتحاد الخمسين، حيث تم تزيين شارع خليفة بأكثر من 10 آلاف وحدة ضوئية، وتزيين أكثر من 1300 نخلة وتركيب أكثر من 1000 علم تم توزيعها على مختلف مناطق المدينة بالإضافة لتركيب أكثر من 1300 مجسم ضوئي.