الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

دبي تنظم فعاليات متنوعة احتفالاً باليوم الوطني القطري

دبي تنظم فعاليات متنوعة احتفالاً باليوم الوطني القطري

(من المصدر)

تنظم دبي مجموعة متنوعة من الفعاليات العائلية والعروض الترويجية الكبرى احتفالاً باليوم الوطني لدولة قطر الذي يصادف 18 ديسمبر من كل عام.

وتسلط الاحتفالات التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة الضوء على روابط الأخوة القوية بين دولة الإمارات العربية المتحدة ودولة قطر.

وقال المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة أحمد الخاجة: مع عودة الحياة إلى طبيعتها مرة أخرى في أنحاء مختلفة من العالم نتطلع إلى الترحيب بالمسافرين القطريين إلى دبي ومشاركتهم الاحتفال بيومهم الوطني السعيد حيث ننتهز الفرصة لرفع أسمى التهاني والتبريكات لدولة قطر حكومة وشعباً بهذه المناسبة السعيدة، فهذا اليوم يجسد حدثاً مهماً في تاريخ دولة قطر الشقيقة التي تجمعنا بها العديد من الروابط والقيم والعادات والتقاليد والمصير الواحد ضمن منظومة دول مجلس التعاون الخليجي.


وأشار إلى أن الاحتفالات التي سيجري تنظيمها في مختلف أنحاء دبي سوف تسلط الضوء على مدى التطور الذي وصلت إليه دولة قطر.


وتُبرز مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة مجموعة من الأنشطة والعروض الترويجية التي تقام في مختلف أنحاء المدينة والمتضمنة إضاءة برواز دبي يوم 18 ديسمبر بألوان العلم القطري، بينما ترحب عجلة «عين دبي» أحدث الوجهات الترفيهية على جزيرة «بلوواترز» خلال هذه الفترة بالزوار من دولة قطر وسكان دبي وزوارها من خلال عروض ضوئية تُقام احتفالاً بهذه المناسبة.

كما يحتفل مطار دبي الدولي باليوم الوطني القطري من خلال الرسائل الاحتفالية والأعلام على شاشات المطار كما سيتم الترحيب بالقادمين من قبل فرقة الحربية، إضافة إلى تزيين مراقبة الجوازات بالأعلام.

وتُقدم المراكز التجارية وعدد من الفنادق عروضاً ترويجية وتخفيضات كبرى على منتجاتها المتعددة في مختلف أنحاء دبي لمن يرغبون في الاحتفال باليوم الوطني لدولة قطر بصحبة عائلاتهم.