الاثنين - 20 مايو 2024
الاثنين - 20 مايو 2024

تدريب 530 مفتش مواقف في «طرق دبي»

تدريب 530 مفتش مواقف في «طرق دبي»

سلطان الأكرف.

انتهت هيئة الطرق والمواصلات بدبي، من تدريب 530 مفتشاً بإدارة المواقف عبر برنامج «تعزيز»، المُخَصَّص لتدريب مفتشي إدارة المواقف، بالتعاون مع الإدارة العامة للتدريب بشرطة دبي، وإدارة المواقف في مؤسسة المرور والطرق.

وقال مدير إدارة الموارد البشرية والتطوير بقطاع خدمات الدعم الإداري المؤسسي في الهيئة، سلطان الأكرف، إن برنامج «تعزيز» يهدف إلى تنمية وإثراء المعرفة العلمية والمهارات المهنية والميدانية للمفتشين، عبر تطوير وصقل مهاراتهم الشخصية وكفاءاتهم المهنية اللازمة لتأدية المهام الموكلة إليهم على أكمل وجه، وبما ينسجم مع مستوى الخدمات المتنوعة، التي تقدمها الهيئة لمتعامليها من مختلف شرائح المجتمع.

ويشمل برنامج «تعزيز» التدريبي ثلاثة محاور تدريبية رئيسية هي: الصحة والسلامة «سلامتي أولاً»، وسفير الهيئة «مهارات التواصل وخدمة الجمهور»، ويتضمن المحور الثالث للبرنامج التدريب على «المهارات الخاصة لدعم أصحاب الهمم».


ويشمل هذا التدريب تعريف المفتشين بمبادئ وأساسيات لغة الإشارة، لضمان تعامل المفتشين بطريقة صحيحة والتواصل معهم باللغة المناسبة لديهم، وتقديم الدعم والمساعدة الميدانية لهذه الفئة من أفراد المجتمع.