السبت - 04 مايو 2024
السبت - 04 مايو 2024

عمار النعيمي يشهد احتفالية اليوبيل الذهبي لـ«وزارة الداخلية» بعجمان

عمار النعيمي يشهد احتفالية اليوبيل الذهبي لـ«وزارة الداخلية» بعجمان
شهد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، احتفاء وزارة الداخلية باليوبيل الذهبي ضمن احتفالات الدولة بعام الخمسين في منطقة عجمان مارينا مقابل فندق عجمان سراي.

وأكد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي بهذه المناسبة، أن الإنجازات الكبيرة والنجاحات الاستثنائية التي حققتها وزارة الداخلية خلال الخمسين عاماً الماضية جاءت بدعم وتوجيه ورعاية من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، ومساندة أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات للقيادات الشرطية والأمنية في الدولة.

وقدم سموه التهاني والتبريكات إلى الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، بمناسبة الاحتفال باليوبيل الذهبي لوزارة الداخلية، مشيداً بما حققته وزارة الداخلية على مدار 5 عقود من تعزيز الأمن والأمان والاستقرار في كافة إمارات الدولة، مثمناً دور وزارة الداخلية الحيوي في دعم مسيرة التنمية الشاملة التي تشهدها الدولة وجهودها في تعزيز الأمن والاستقرار المجتمعي.


وأعرب سمو ولي عهد عجمان عن فخره واعتزازه بحضور الاحتفال باليوبيل الذهبي الذي تنظمه وزارة الداخلية في إمارة عجمان متزامناً مع احتفالات الدولة بعام الخمسين، الذي يجسد الوفاء والامتنان لمن وهبوا أنفسهم في سبيل الوطن وخدمة أهليهم ومواطنيهم والمقيمين على أرض دولتنا الحبيبة.


وقال سموه إنه بفضل الرؤى الاستشرافية للقيادة الرشيدة حققت وزارة الداخلية إنجازات داخلية وخارجية مبهرة وحازت على أفضل نتائج مؤشرات التنافسية الدولية في الأمن والأمان والاستقرار وضعتها في مصاف بلدان العالم بالرغم من تعدد الجنسيات.

وأضاف سموه إن من أهم ما حققته وزارة الداخلية خلال الخمسين عاماً الماضية هو تلك الثقة المطلقة التي أولاها لها كل سكان الإمارات من مواطنين ومقيمين، حيث صارت الشرطة هي صديقة الشعب وفي خدمته وتسهر على راحته وأمنه واستقراره وسعادته وهي تؤدي هذا الدور بكفاءة عالية ومهنية كبيرة وفي تجرد تام ونكران للذات.

وقال سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي إن الأمن يأتي في مقدمة أولويات قيادتنا الحكيمة باعتباره الركيزة الأساسية للحياة والمشجع الأول على الاستقرار والتنمية والنهضة، مؤكداً سموه أن صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، يولي أهمية قصوى للأمن والاستقرار بالإمارة وتوفير الأمن والأمان لكل مواطن ومقيم وزائر لإمارة عجمان، وقد وضح ذلك في الاستقرار الذي تنعم به الإمارة.

من جانبه، أعرب اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي قائد عام شرطة عجمان، في كلمة له بهذه المناسبةً عن الفخر والاعتزاز والانتماء لهذا الوطن الغالي الذي نشارك فيه جميعاً بالاحتفال بعام الخمسين، برعاية صاحب السمو حاكم عجمان ويأتي في إطار احتفاء وزارة الداخلية باليوبيل الذهبي ضمن احتفالات الدولة بالعيد الخمسين، وذلك استكمالاً للفعاليات الخاصة والمتواصلة التي تنظمها وزارة الداخلية في كافة إمارات الدولة.

وأوضح أن تاريخ دولة الإمارات شمس يزداد سطوعها بكل ذكرى ونعتز به بإنجازات الدولة المشرقة في فضاءات اتحادنا الراسخ والذي أضحى مرجعية واضحة في سجلات التاريخ ومنهجيات الاستدامة، إذ اقتحمت دولة الإمارات مجالات التميز والإبداع من أوسع أبوابها لتصبح مثلاً يحتذى بين الشعوب، وما كان ذلك ليتحقق لولا دعم وتشجيع لا محدود من القيادة الرشيدة.