الخميس - 02 مايو 2024
الخميس - 02 مايو 2024

«متميز وتستحق الترقية» تستقطب 300 موظف في أبوظبي

«متميز وتستحق الترقية» تستقطب 300 موظف في أبوظبي

جامعة أبوظبي.

استقطبت جامعة أبوظبي أكثر عن 300 شخص يعملون في مختلف قطاعات الدولة للمشاركة بسلسلة ورش عمل عن بعد هدفها تطوير طريقة تفكير الموظف وتنمية الذات، تحت عنوان «متميز ويستحق الترقية» لتحقيق الأهداف المهنية في 2022.

وكشف مسؤول استقطاب الطلبة في جامعة أبوظبي موسى نايف عبدالمحمود لـ«الرؤية»، أن التسجيل مفتوح لكافة أفراد الجمهور ويستهدف كل مستويات الموظفين من خريجي البكالوريوس في أي جامعة أو مؤسسة في الدولة.

ولفت إلى أن ورش العمل ستعقد افتراضياً عن بعد بحيث تسمح لكافة المهتمين بالحضور والاستفادة، موضحاً أنها ستبدأ يناير الجاري وتنتهي يونيو المقبل، بحيث تتضمن 5 وحدات تعليمية تضم 13 ورشة عمل تقريباً.

وحدد عبد المحمود 5 أهداف رئيسية لورش العمل تتمثل في تحديد رؤية مستقبلية فردية للشخص، االتفكير الإبداعي، العمل الجماعي، القيادة ورد الجميل للمجتمع، وقال: «الهدف الأساسي من هذه الورش هو تطوير طريقة تفكير الموظف وتمكينه من تحديد الرؤى والأهداف وتنمية الذات».

ويقدم هذه الورش 10 أساتذة جامعيين من كلية إدارة الأعمال بجامعة أبوظبي، وسيحصل المشاركون على شهادات حضور فور انتهائها، علماً بأن التسجيل مفتوح عبر منصات التواصل الاجتماعي التابعة للجامعة.

وتنظم جامعة أبوظبي ورشات عمل متنوعة كل عام تحت عنوان «الاستثمار في مجتمعنا»، والتي تتطرق إلى سلسلة موضوعات مختلفة منها إدارة الاعمال، الذكاء الاصطناعي العلوم الصحية والإعلام.