الاحد - 05 مايو 2024
الاحد - 05 مايو 2024

«أبوظبي للزراعة» تطلق خدمة لتوصيل الأعلاف للمربين

«أبوظبي للزراعة» تطلق خدمة لتوصيل الأعلاف للمربين
أطلقت هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية، بالتعاون مع (DSV ) أبوظبي التابعة لإحدى أكبر شركات النقل والخدمات اللوجستية في العالم، خدمة «أمان»، الأولى من نوعها على مستوى الدولة والمنطقة، لتوصيل الأعلاف الحيوانية للمستفيدين من برنامج دعم الأعلاف في إمارة أبوظبي وذلك عبر شاحنات صديقة للبيئة وباستخدام تقنية ذكية ومبتكرة.

تأتي هذه الخدمة في إطار حرص الهيئة على توفير أفضل الخدمات للمتعاملين وتلبية احتياجات المربين وتوفير الأعلاف لهم بالجودة والسرعة المناسبة، وذلك ضمن استراتيجياتها الهادفة إلى مواكبة التطورات الحاصلة على المستويين المحلي والعالمي في مجال النقل الأمن للأغذية.

وسيتم توصيل الأعلاف من مراكز توزيع الأعلاف التابعة لهيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية عبر شاحنات ذكية إلى جميع المستفيدين بجميع مناطق أبوظبي والعين والظفرة، وذلك وفق أعلى درجات من الأمن والسلامة والجودة.

تتماشى خدمة «أمان» لتوصيل الأعلاف مع استراتيجيات التنمية المستدامة وسيتم تطبيق الخدمة من قبل شركة DSV أبوظبي عبر نظام رقمي مبتكر ومبسط عن طريق الدردشة الآلية التي ترتكز على الذكاء الاصطناعي عبر رقم الواتساب الخاص بالخدمة، وذلك لتسريع إجراء معاملات المستفيدين المتعلقة بطلبات توصيل الأعلاف ولعمليات الدفع الإلكترونية الآمنة.