الاحد - 19 مايو 2024
الاحد - 19 مايو 2024

مجموعة فعاليات في دبي احتفالاً باليوم الوطني الكويتي

مجموعة فعاليات في دبي احتفالاً باليوم الوطني الكويتي

تستضيف دبي احتفاليات وفعاليات ترفيهية متنوعة، احتفاء باليوم الوطني الـ61 لدولة الكويت الشقيقة، الذي يوافق 25 فبراير، بما يعكس العلاقات والروابط الأخوية القوية بين الإمارات العربية المتحدة ودولة الكويت الشقيقة.

تبدأ الاحتفالات من مطار دبي الدولي حيث يتم استقبال الزوار القادمين من الكويت بحفاوة بالغة والترحيب بهم، مع تقديم الحلوى التقليدية والقهوة العربية.. فيما يعتزم «إكسبو 2020 دبي» استضافة فعاليات احتفالية بهذه المناسبة أيضاً.

كما تقدم مجموعة من الفنادق ومراكز التسوق والمعالم السياحية ومتاجر التجزئة عروضاً ترويجية وأنشطة خاصة في هذا اليوم، إلى جانب برنامجٍ حافل بالفعاليات على مستوى المدينة يمكن الاطلاع عليه على جدول فعاليات دبي.

وسيتزيّن «برج خليفة» بإضاءة مميزة بالعلم الكويتي، إلى جانب كل من «برج العرب» و«برواز دبي»، وتتراقص نافورة النخلة في «ذي بوينت» على نخلة جميرا على أنغام النشيد الوطني الكويتي.

وتتواصل الاحتفالات باليوم الوطني الكويتي من خلال حملة ترويجية مخصصة عن طريق المنصات الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي تتضمن رسائل تحية وتهنئة بهذه المناسبة، كما يمكن لسكان وزوار دبي الاستمتاع بكل ما تقدمه دبي بكل أمان بفضل الحرص على اتخاذ تدابير الصحة والسلامة الشاملة في جميع الأماكن التي يتم التعامل بها مع الجمهور.