الثلاثاء - 07 مايو 2024
الثلاثاء - 07 مايو 2024

الاتحاد التعاونية: «التسوق أونلاين» توفر 50 ألف منتج وتغطي 23 منطقة بدبي

الاتحاد التعاونية: «التسوق أونلاين» توفر 50 ألف منتج وتغطي 23 منطقة بدبي
وفرت جمعية الاتحاد التعاونية في دولة الإمارات مجموعة من الخدمات الذكية، لتسهيل حركة تسوق الزبائن عبر خدمة المتجر الذكي، بما يناسب ضيق وقتهم وانشغالهم بأعمالهم وارتباطاتهم الخاصة، ويوفر «المتجر الذكي» 50 ألف منتج مرن الدفع، ويغطي 23 منطقة في دبي وخارجها، ويشرف على تلبيتها فريق متخصص من الموظفين المدربين للتعامل مع طلبات الزبائن وتوفيرها.

وأكدت جمعية الاتحاد التعاونية لـ«الرؤية»، أن خدمة المتجر الإلكتروني المتوافرة من خلال تطبيقها الذكي والموقع الإلكتروني، يديرها فريق موظفين عددهم 157 متخصصاً في النظام الذكي، يتمتعون بالخبرة والكفاءة العالية، لضمان تقديم أفضل الخدمات للزبائن من لحظة الطلب والتسليم، إضافة إلى متابعة الطلب بعد البيع وعند الحاجة، وتتوافر الخدمة من الساعة 07:30 صباحاً حتى 12:00 منتصف الليل.



توصيل الطلبات


وحول مدة إيصال الطلب للمتسوق أونلاين، أوضحت التعاونية أنها أعدت نظاماً متكاملاً وفق أفضل المعايير والمواصفات، لضمان توصيل الطلبات ضمن وقت زمني محدد عبر خدمتي «التوصيل السريع» والتي لا تتجاوز مدتها الساعتين من لحظة إنهاء الطلب من قبل الزبون، وخدمة «التوصيل العادي» ومدتها لا تتعدى 4 ساعات في اليوم ذاته، إضافة إلى أنه عند الطلب ليلاً وفي أوقات متأخرة يتم التوصيل صباح اليوم التالي.

وبينت أنه لا توجد رسوم إضافية على خاصية التسوق أونلاين، وتبلغ قيمة خدمة التوصيل 15 درهماً فقط، كما توفر مجموعة كبيرة من المنتجات والبضائع التي يتجاوز عددها 50 ألف منتج بأسعار منافسة ومناسبة للجميع، ويصل الحد الأدنى للطلبات 100 درهم، ويتم الدفع بالبطاقة الائتمانية أو النقد عند التسليم، فيما يوجد خيار تبديل المنتجات وإرجاعها بما يتناسب مع السياسة والشروط المبينة في الموقع، ويمكن للمتسوقين الاطلاع عليها لفهم آلية الاستبدال.

وأكدت التعاونية أن خدمة توصيل التسوق من المتجر الذكي الإلكتروني تشمل 23 منطقة في دبي، إضافة إلى مناطق بإمارة الشارقة لخدمة منتجات البقالة، أما باقي المنتجات فيتم توصيلها لكافة إمارات الدولة وفق جداول زمنية محددة ومنظمة.

منتجات محددة

من جهتها، بينّت ربة منزل، أمينة محمد، أنها استخدمت المتجر الذكي في فترة جائحة كوفيد-19، لعدم قدرتها على التسوق بسبب الإجراءات الاحترازية، وأضافت أن الخدمة كانت في البداية تستغرق وقتاً طويلاً لوصول الطلبات بسبب الضغط الكبير من الزبائن في تلك الفترة، أما الآن أصبحت يستغرق توصيل الطلبات 30-60 دقيقة،موضحة أنها تتسوق إلكترونياً كل المنتجات باستثناء الحليب والخبز لأنها تفضل شراءهما بشكل مباشر من المتجر.

وأشارت إلى أن الأسعار معقولة ولا تختلف عن المتوافرة داخل الجمعية بفروعها، لكنها توفر الوقت والجهد وتبعدها عن أزمة المرور أو الانتظار في طوابير الدفع داخل المقر الرئيسي للجمعية.

منتجات طازجة

وقالت موظفة في القطاع التعليمي نادية سليمان، إن المتجر الذكي كان الحل السحري لتوفير متطلبات منزلها من المنتجات والسلع الغذائية، إذ تجد صعوبة كبيرة في الذهاب للتسوق بسبب ارتباطها بساعات عمل طويلة، تجعلها غير قادرة على الذهاب وتوفر عليها استنزاف إجازتها الأسبوعية، وذكرت أن «المتجر الذكي» يوفر كل المنتجات بدون استثناء مع مرونة في طريقة الدفع، ويتم تجهيز المنتجات بشكل مرتب ومختار ونظيف وبالأسعار ذاتها.

وتابعت أنها قامت بطلب منتجات غذائية وحلويات من جمعية الاتحاد لشهر رمضان المبارك، وتم تسليمها الطلبية في اليوم ذاته، مؤكدة أن كل المنتجات ذات جودة عالية وطازجة وأسعارها مناسبة.