الاحد - 05 مايو 2024
الاحد - 05 مايو 2024

عبدالله بن زايد يتبادل التهاني الهاتفية برمضان مع وزراء خارجية دول عربية

عبدالله بن زايد يتبادل التهاني الهاتفية برمضان مع وزراء خارجية دول عربية

عبدالله بن زايد يتبادل التهاني الهاتفية برمضان مع وزراء خارجية دول عربية.

تبادل سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك - خلال اتصالات هاتفية - مع وزير خارجية المملكة العربية السعودية الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله، ووزير خارجية دولة الكويت الشيخ أحمد ناصر المحمد الصباح، ووزير خارجية سلطنة عمان بدر بن حمد بن حمود البوسعيدي، ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير خارجية دولة قطر الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني، ووزير خارجية مملكة البحرين الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني.

كما تبادل سموه هاتفياً التهاني مع وزير خارجية جمهورية مصر العربية سامح شكري، ووزير الخارجية والتعاون الدولي في المملكة المغربية ناصر بوريطة، ونائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين في المملكة الأردنية الهاشمية أيمن الصفدي.

ونقل سموه - خلال الاتصالات الهاتفية - تهاني وتحيات قيادة الدولة الرشيدة بهذه المناسبة المباركة.. معرباً عن تمنياته لهم بتمام الصحة والعافية وأن يعيد هذه المناسبة المباركة على دولهم الشقيقة بالخير واليمن والبركات.

من جانبهم، تقدم وزراء الخارجية بالتهاني إلى سموه بحلول شهر رمضان المبارك، كما نقلوا تهاني قادة دولهم إلى دولة الإمارات قيادة وحكومة وشعباً وتمنياتهم لها بدوام الازدهار والرخاء.

وجرى خلال الاتصالات الهاتفية بحث العلاقات الأخوية وسبل تعزيز التعاون المشترك في المجالات كافة، كما تم بحث الأوضاع في المنطقة والقضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.